أخبار الرياضة

أمير مرتضى منصور يسخر من سيد عبد الحفيظ عبر تويتر

حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك على السخرية في مساء اليوم الجمعة الموافق 17 مايو 2019 من الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في إطار الحرب النفسية الشرسة المتواصلة بين الطرفين طيلة الموسم الحالي.
وقام أمير مرتضى منصور بنشر صورة قديمة لإحدى الصحف المصرية التي أجرت حواراً مع الكابتن سيد عبد الحفيظ حينما كان الأخير لاعباً للنادي الأهلي، وقال الكابتن سيد عبد الحفيظ للصحيفة في ذلك الوقت “أنا تعبان نفسياً”.

وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ يتحدث عن موضوع مغاير في ذلك الحوار مع الصحيفة، إلا أن أمير مرتضى منصور استغل الأمر بطريقة أخرى وكتب على الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر التالي: “مقصر معاك أنا اليومين دول، بس أنا مشغول شوية اليومين دول”.
وأضاف: “أول ما أخلص اللي ورايا إن شاء الله، هرجع ألعب معاك تاني واتسلى عليك، ونشوفلك دكتور نفسي كمان، الرخم”.
blobid1558121776472
وفي تغريدة أخرى بعدها بدقائق قليلة، كتب أمير مرتضى منصور تعليقاً على الصورة ذاتها: “حاسس بيك”، وذلك في إشارة منه إلى الجملة التي قالها الكابتن سيد عبد الحفيظ للصحيفة في ذلك الوقت “أنا تعبان نفسياً”.
ومن المرجح أن تشتعل الحرب النفسية بين القطبين بصورة أكبر في الفترة القادمة، وخاصة في ظل شراسة المنافسة بين الغريمين على لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.
إقرأ أيضاً: جلسة بين جروس ونجوم الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية.. تعرف على التفاصيل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى