أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد اليوم السبت 18/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد، يستعد فريق مانشستر سيتي لملاقاة نظيره فريق واتفورد في مساء اليوم السبت الموافق 18 مايو 2019 على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك ضمن مباراة الدور النهائي في إطار مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم وخاصة مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي، إضافة إلى عشاق نادي مانشستر سيتي وأيضاً عشاق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من مانشستر سيتي وواتفورد قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في نهائي مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد، يستعد فريق مانشستر سيتي لملاقاة نظيره فريق واتفورد في مساء اليوم السبت الموافق 18 مايو 2019 على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك ضمن مباراة الدور النهائي في إطار مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وواتفورد تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد، سوف تكون مباراة مانشستر سيتي وواتفورد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.
كما ستكون مباراة مانشستر سيتي وواتفورد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات مانشستر سيتي وواتفورد

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد، يدخل فريق مانشستر سيتي غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره فريق واتفورد في نهائي مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل إنهاء موسمه بشكل مثالي للغاية على كافة النواحي.
وبكل تأكيد تُعتبر هذه المباراة ذات أهمية بالغة بالنسبة إلى فريق مانشستر سيتي، وخاصة وأنها تفصل الفريق عن التتويج بالثلاثية التاريخية المحلية لأول مرة في تاريخ النادي، مما يؤكد بدوره على أن فريق مانشستر سيتي يعيش أفضل أيامه مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا.
وكان فريق مانشستر سيتي قد بدأ في عملية حصد الألقاب الموسم الحالي انطلاقاً من شهر فبراير الماضي، بعدما تُوج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، ومن ثم واصل نجاحاته في شهر مايو الحالي، من خلال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتبقى العقبة الوحيدة أمام فريق مانشستر سيتي، هي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، على أمل أن يتمكن الفريق من تخطي هذه العقبة في الموسم القادم، وذلك من خلال التتويج باللقب الغالي لأول مرة في تاريخ النادي.
ويُدرك فريق مانشستر سيتي جيداً أنه لا يوجد أي مجال أمامهم لتضييع لقب كأس الإتحاد الإنجليزي من أيديهم، حتى يقضي الجميع داخل النادي سواء من لاعبين أو إداريين عطلة صيفية مميزة خالية من الشوائب قبل انطلاقة الموسم المقبل.
على الجانب المقابل، يبدو فريق واتفورد عازماً على المحاولة رغم صعوبة المهمة من أجل إنهاء الموسم بلقب سوف يكون تاريخياً بالنسبة له بدون أدنى شك، علماً بأن فريق واتفورد قدم مستويات مميزة للغاية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار الموسم بأكمله، مما يجعله خصماً عنيداً أمام فريق مانشستر سيتي الليلة.
إقرأ أيضاً: أمير مرتضى منصور يسخر من سيد عبد الحفيظ عبر تويتر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى