الأهلي: مباراة الإسماعيلي صعبة وهدفنا التتويج بالدوري المصري

Advertisements

تحدث الكابتن سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت الموافق 18 مايو 2019 عن المباراة القادمة لفريقه، والتي ستجمع بينه وبين مضيفه الإسماعيلي في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال “سامي” خلال تصريحات له للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم التالي: “مباراة الإسماعيلي ستكون صعبة علينا، دائماً ما يكون الإسماعيلي خصماً عنيداً أمام الأهلي، حتى وإن كان الدراويش متراجع في المستوى أو في الترتيب”.

Advertisements

وأضاف: “هم يلعبون كرة قدم جيدة، ويُقدمون مستوى فني عالي بشكل دائم أمام الأهلي على وجه خاص، أتمنى حضور الجماهير المباراة، حتى يستمتع الجميع بما سيُقدم على أرض الملعب”.

وأكمل: “هدفنا الرئيسي داخل الأهلي حالياً هو التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، لم يبقى أمامنا سوى 3 مباريات حاسمة فقط على نهاية الموسم، نطمح للفوز بالنقاط الكاملة في جميع المباريات دون استثناء”.

وواصل: “قائمة الأهلي أصبحت قوية في الوقت الحالي، لاسارتي يمنح الفرصة للجميع، وبالتالي بات لنا دكة بدلاء في غاية الصلابة، مما يعود على الجهاز الفني بالنفع لتجنب الإصابات بسبب ضغط المباريات”.

وفي ختام حديثه، شدد: “أتوجه بالشكر إلى جميع لاعبي الأهلي على ما قدموه من مجهود كبير طوال الأسابيع الماضية، ويجب عليهم الآن مواصلة حصد النقاط حتى نهاية الموسم من أجل ضمان حصد اللقب”.

إقرأ أيضاً: تشكيل بايرن ميونخ المتوقع في مباراة اليوم أمام فرانكفورت بالدوري الألماني

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق