أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الاثنين 20/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، يستعد فريق الزمالك لملاقاة مضيفه فريق نهضة بركان في صباح يوم الإثنين الموافق 20 مايو 2019 على الملعب البلدي في مدينة بركان على أرض دولة المغرب، وذلك ضمن مباراة الذهاب في إطار الدور النهائي في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً عشاق النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك ونهضة بركان قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في نهائي مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، يستعد فريق الزمالك لملاقاة مضيفه فريق نهضة بركان المغربي في صباح يوم الإثنين الموافق 20 مايو 2019 على الملعب البلدي في مدينة بركان على أرض دولة المغرب، وذلك ضمن مباراة الذهاب في إطار الدور النهائي في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان تحديداً في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، سوف تكون مباراة الزمالك ونهضة بركان منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق المغربي جواد بده هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، كما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.

آخر تحضيرات الزمالك ونهضة بركان

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام مضيفه فريق نهضة بركان في نهائي مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي، وهو عازماً على تحقيق أفضل نتيجة إيجابية ممكنة قبل موعد مباراة الإياب على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية الأسبوع المقبل.
ومن المؤكد أن فريق الزمالك يعلم أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق في مباراة الذهاب، وخاصة في ظل المستوى المميز الذي يُقدمه فريق نهضة بركان طيلة الموسم الحالي في مسابقة كأس الكونفدرالية.
ويعلم الفارس الأبيض جيداً أن قوة خط دفاعه خارج أرضه سوف تُساعده كثيراً في مباراة الذهاب، حيث نجح فريق الزمالك في الحفاظ على نظافة شباكه من الأهداف في المباريات الإقصائية في النسخة الحالية من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي، وذلك تحديداً أمام كلاً من فريق إتحاد طنجة المغربي في الدور ربع النهائي، إضافة إلى فريق النجم الساحلي التونسي في الدور نصف النهائي.
ويسعى فريق الزمالك لقطع خطوة في غاية الأهمية نحو التتويج باللقب القاري لأول مرة في تاريخه، علماً بأن فريق الزمالك لم يتذوق طعم التتويج بالألقاب القارية منذ عام 2002، حيث تُوج حينها بلقب دوري أبطال أفريقيا بعدما فاز على حساب ضيفه فريق الرجاء البيضاوي المغربي.
على الجانب المقابل، يبدو فريق نهضة بركان في وضعية جيدة للغاية قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام ضيفه فريق الزمالك، ويكفي الإشارة فقط إلى السيناريو الذي عاد به الفريق المغربي في مباراة الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.
وكان فريق نهضة بركان خاسراً في مباراة الذهاب الدور نصف النهائي خارج أرضه على يد مضيفه فريق الصفاقسي التونسي بهدفين مقابل لا شيء، إلا أن الفريق المغربي تمكن من قلب الطاولة في سيناريو مثير للغاية، بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة الإياب، مما جعله مرشحاً بدوره للتتويج بلقب كأس الإتحاد الإفريقي للمرة الأولى أيضاً في تاريخ النادي.
إقرأ أيضاً: الأهلي: مباراة الإسماعيلي صعبة وهدفنا التتويج بالدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى