أخبار الرياضة

الأهلي يؤكد جاهزية نجمه استعداداً للمشاركة أمام الإسماعيلي

أعلن النادي الأهلي اليوم الأحد الموافق 19 مايو 2019 عن جاهزية أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك استعداداً من أجل المشاركة في المباراة القادمة أمام فريق الإسماعيلي في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن النجم النيجيري جونيور أجايي بات جاهزاً بصورة كاملة من أجل المشاركة مجدداً في المباريات، بعدما تعافى من الإصابة التي كان يُعاني منها في الآونة الأخيرة.
وأشار موقع النادي الأهلي إلى أن “أجايي” شارك في المران الجماعي لفريق الأهلي مساء يوم أمس السبت بشكل طبيعي للغاية، مما جعل الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود يمنح له الضوء الأخضر للعودة مرة أخرى إلى الملاعب.
وشدد الموقع أيضاً على أن إشراك اللاعب من عدمه في المباراة القادمة أمام فريق الإسماعيلي، سوف يكون بيد الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي فقط.
ويعيش المارد الأحمر فترة زاهية للغاية في الفترة الماضية، وذلك سواء على صعيد النتائج أو خاصة على مستوى تعرض لاعبيه إلى الإصابات، حيث استعاد الفريق أبرز نجومه في الوقت المناسب من عمر الموسم الحالي.
وتُعتبر الفترة المتبقية حاسمة للغاية في مشوار فريق الأهلي الموسم الجاري، حيث يفصل الفريق 3 مباريات فقط لا غير على التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في حالة فوزه بجميع المباريات.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الاثنين 20/5/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى