أخبار الرياضة

عواد يُهاجم الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد استبعاده من قائمة كأس الأمم الأفريقية

حرص النجم محمد عواد حارس مرمى النادي الإسماعيلي على مهاجمة الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم بقوة، بعدما تم استبعاده من القائمة الأولية استعداداً للمشاركة في النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.
وشهدت قائمة أحفاد الفراعنة الأولية تواجد 4 حراس مرمى، وهم محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبوجبل، مما أشعل غضب النجم محمد عواد في ظل عدم وضوح السبب الرئيسي وراء عدم استدعاءه على أقل تقدير إلى القائمة الأولية.
وقام “عواد” بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي: “كل مدرب له وجهة نظر في الاختيار، بس لما تكون جاي تتفرج عليا في السعودية، وتقولي كابتن محمود الخطيب قالك رشحلي حارس مرمى، ترد عليه وتقوله عواد، كنت مرشحني بناءً على إيه !”.
وتحدث النجم محمد عواد في هذه التغريدة عن الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر، الذي سبق وأن وعد “عواد” بالحصول على فرصة المشاركة مع منتخب مصر بصفة أساسية، بعد استبعاده الصيف الماضي من قائمة المونديال.
على صعيد متصل، أوضحت بعض المصادر الصحفية المصرية أن السبب الرئيسي وراء عدم تواجد النجم محمد عواد في قائمة منتخب مصر الأولية، هو عدم تعاقده مع أحد قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك في الصيف الماضي.
إقرأ أيضاً: تعرف على القائمة الأولية لمنتخب مصر استعداداً لكأس الأمم الأفريقية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى