أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الأربعاء 22/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة مضيفه فريق الإسماعيلي في مساء يوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الثامن عشر في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق النادي الأهلي وأيضاً عشاق النادي الإسماعيلي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي والإسماعيلي قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة مضيفه فريق الإسماعيلي في مساء يوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الثامن عشر في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الخميس بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، سوف تكون مباراة الأهلي والإسماعيلي منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، كما ستكون مباراة الأهلي والإسماعيلي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، وذلك سواء على التردد الأرضي أو حتى على التردد الفضائي.

آخر تحضيرات الأهلي والإسماعيلي

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام مضيفه فريق الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة التحليق وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في صدارة جدول الترتيب.
ويعلم فريق الأهلي جيداً أنه لم يعد يفصله الكثير من الخطوات عن التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، حيث يحتاج المارد الأحمر إلى حصد 7 نقاط من أصل 9 متبقية له في الموسم، حتى يضمن التتويج باللقب بشكل رسمي دون النظر إلى نتائج المنافسين.
ويُدرك المارد الأحمر أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة وأن مبارياته الثلاثة المتبقية سوف تكون أمام خصوم عنيدة للغاية مثل كلاً من فريق الإسماعيلي إضافة إلى فريق المقاولون العرب صاحب المستويات المميزة، فيما سيكون الاختبار الأخير والحاسم أمام الغريم التقليدي فريق الزمالك.
ومن المرجح أن يتأجل حسم أمر اللقب إلى مباراة القمة، وذلك في حالة نجح فريق الزمالك بدوره في تحقيق الانتصار في جميع مبارياته المتبقية من عمر الموسم، مما سوف يُضيف المزيد من الإثارة على مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري.
ومن جانبه، لا يزال الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي يسعى لحل أزمة العقم الهجومي الذي يُلازم فريقه، حيث دائماً ما يُعاني المارد الأحمر من مسألة تسجيل الأهداف في مبارياته الكبيرة، مما يجعله مضطراً إلى تسجيل هدف الانتصار في الوقت القاتل من عمر المباراة، وهو الأمر الذي قد لا ينفعه في نهاية المطاف في كل مباراة.
ومن المؤكد أن المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي يعلم أن مستقبله داخل جدران القلعة الحمراء مرهون بتحقيق الألقاب الموسم الحالي، وخاصة بعد الطريقة المُذلة التي خرج بها المارد الأحمر من مسابقة دوري أبطال أفريقيا على يد فريق صن داونز الجنوب أفريقي منذ أشهر قليلة.
على الجانب المقابل، يبدو فريق الإسماعيلي في وضعية غير مستقرة على الإطلاق على صعيد النتائج، وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق الدراويش لن يخوض المباراة تحت ضغوطات نفسية تماماً بعكس حال منافسه فريق الأهلي.
ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق الإسماعيلي يجد نفسه حالياً في المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، مما يعني بالتالي أنه بعيداً كل البُعد عن الصراع من أجل تفادي الهبوط، إضافة إلى كونه بعيد أيضاً عن المنافسة على إحدى المقاعد المؤهلة إلى المسابقات الإفريقية الموسم المقبل.
إقرأ أيضاً: عواد يُهاجم الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد استبعاده من قائمة كأس الأمم الأفريقية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى