أخبار الرياضة

ننشر لكم تردد قناة "تايم سبورت" المجانية الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2019

باتت النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2019 على مشارف الانطلاق بشكل رسمي بعد أقل من شهر فقط من الآن، ومع مرور الوقت تزداد التساؤلات في الشارع المصري حول كيفية مشاهدة مباريات المنتخب الوطني المصري بشكل مجاني بعيداً عن شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة.
وقامت الهيئة الوطنية للإعلام بتوفير الرد المناسب على كل هذه التساؤلات في الفترة الماضية، وذلك من خلال الإعلان عن إطلاق قناة “تايم سبورت” سوف تقوم بإذاعة كافة مباريات البطولة بشكل مجاني عبر البث الأرضي الرقمي فقط، نظراً لكون ذلك لا يُعتبر أمراً مخالفاً من الناحية القانونية في ظل استضافة جمهورية مصر العربية لفعاليات البطولة.
ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن الهيئة الوطنية للإعلام قامت أيضاً بتوفير أجهزة استقبال بأسعار بسيطة، حتى يتمكن كل أطياف الشعب المصري من متابعة مباريات النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا بشكل مجاني عبر البث الأرضي الرقمي.
وفي السياق ذاته، أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام عن بدء بث القناة بشكل رسمي انطلاقاً من يوم السبت القادم الموافق 25 مايو 2019، على أن تقوم القناة بعرض البرامج الخاصة بالنسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا حتى يحين موعد انطلاقة البطولة.
وإليكم الآن ترددات قناة “تايم سبورت” سواء على البث الفضائي، أو خاصة على البث الأرضي الرقمي الذي سينُقل عليه كافة مباريات مسابقة كأس أمم أفريقيا 2019 م:

  • التردد الفضائي: القمر الصناعي، نايل سات / التردد، 11449 / معدل الاستقطاب، أفقي / معدل الترميز، 27500.
  • التردد الأرضي: 32 UHF.

ومن المقرر أن يتم عرض كافة البرامج الخاصة بالبطولة إضافة إلى الأهداف الحصرية بعد نهاية المباريات مباشرة عبر التردد الفضائي أيضاً، فيما سوف تُذاع المباريات فقط عبر التردد الأرضي دون الفضائي.
وتضم قناة “تايم سبورت” نخبة من الإعلاميين المصريين بالتعاون مع كلاً من قناة “أون سبورت”، إضافة إلى قناة “النيل للرياضة”، ولعل أبرز هذه الأسماء التي ستكون حاضرة على شاشة قناة “تايم سبورت”، هي: أحمد شوبير / حازم إمام / عماد متعب / حسن المستكاوي / أيمن يونس / تامر أمين / سيف زاهر / مدحت شلبيِ / ايمن الكاشف / طه إسماعيل.
إقرأ أيضاً: لاسارتي يكشف عن قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة الإسماعيلي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى