أخبار الرياضة

شوبير مُهاجماً اتحاد الكرة: الدوري يُدار بالتليفونات لإرضاء مسؤولي الأندية

حرص الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على شن هجوماً لاذعاً اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2019 على اتحاد الكرة، بسبب عدم التنظيم في جدول مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.
وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين قد أصدرت في ظهر اليوم الأربعاء جدول للمباريات المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، مع تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك حتى بعد نهاية النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.
وبناءً على ذلك، أكد الكابتن أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية له اليوم أن اتحاد الكرة يُدير مسابقة الدوري المصري الممتاز بواسطة التليفونات، من خلال محاولة ترضية كافة مسؤولي الأندية المصرية، وخاصة كلاً من القطبين الأهلي والزمالك.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار الكابتن أحمد شوبير إلى أن مجاملة الأهلي والزمالك منذ بداية الموسم، كانت هي السبب الرئيسي فيما وصل إليه الحال مع نهاية مشوار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وشدد الكابتن أحمد شوبير على أن اتحاد الكرة مُطالب بتنظيم جدول مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل جيد، حتى وإن تسبب ذلك في تعرض المسؤولين على الكرة المصرية إلى التطاولات أو التجاوزات من طرف الجماهير المصرية.
إقرأ أيضاً: رسمياً: اجتماع طارئ في الأهلي لمناقشة جدول مباريات الدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى