أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يرد بصرامة على بيان الأهلي ويكشف عقوبة المنسحب من الدوري

قامت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين بالرد بشكل صارم للغاية في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الخميس الموافق 23 مايو 2019، وذلك على البيان الرسمي الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.
وكان النادي الأهلي قد أصدر بياناً رسمياً اعترض فيه على جدول المباريات المُعلن من طرف اتحاد الكرة، والذي يتضمن مباريات الأسبوع الأخير من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وبناءً على ذلك، أكد عامر حسين خلال تصريحات تليفزيونية له عبر شاشة قناة “النيل للرياضة” أنه لا يفهم سبب الاعتراض من جانب النادي الأهلي في الوقت الحالي، بعد أن كان له 10 مباريات مؤجلة في الدور الأول من الموسم الحالي بسبب مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار عامر حسين إلى أنه متعجب من الاعتراض المفاجئ من طرف بعض الأندية المصرية على الجدول المُلعن، بالرغم من موافقتها بشكل مبدئي على الجدول قبل الإعلان عنه بشكل رسمي.
وشدد عامر حسين على أن أي نادي سوف يُعلن اعتراضه أو انسحابه من إحدى المباريات المعتمدة في الجدول المُعلن، سوف يتم خصم 6 نقاط من رصيده بشكل مباشر بحسب لوائح وقوانين الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكداً في الوقت ذاته أن اللجنة التي تم تشكيلها من طرف اتحاد الكرة لبحث حل لجدول المباريات، ستُعلن بدورها عن نفس الجدول نظراً لكونه الحل الوحيد لإنهاء المسابقة قبل كأس الأمم الأفريقية.
وفي ختام تصريحاته، أوضح عامر حسين أنه قام بأقصى مجهود ممكن لديه من أجل إنهاء الموسم بالشكل الحالي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لم يكن هناك أي أحد يتخيل تبقي 3 مباريات فقط لا غير سوف تتم إقامتها بعد نهاية النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا.
إقرأ أيضاً: تقارير.. حالة واحدة فقط تفصل “محمد صلاح” عن الرحيل من ليفربول

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى