أخبار الرياضة

موعد مباراة الوداد البيضاوي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت 25/5/2019

موعد مباراة الوداد البيضاوي والترجي، يستعد فريق الوداد البيضاوي المغربي لملاقاة ضيفه فريق الترجي الرياضي التونسي حامل اللقب في فجر يوم السبت الموافق 25 مايو 2019 على ملعب الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط على أرض دولة المغرب، وذلك ضمن مباراة الذهاب في إطار الدور النهائي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى عشاق نادي الوداد البيضاوي وأيضاً عشاق نادي الترجي الرياضي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الوداد البيضاوي والترجي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي والترجي.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الوداد البيضاوي والترجي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الوداد البيضاوي والترجي قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الوداد البيضاوي والترجي

موعد مباراة الوداد البيضاوي والترجي، يستعد فريق الوداد البيضاوي المغربي لملاقاة ضيفه فريق الترجي الرياضي التونسي حامل اللقب في فجر يوم السبت الموافق 25 مايو 2019 على ملعب الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط على أرض دولة المغرب، وذلك ضمن مباراة الذهاب في إطار الدور النهائي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الوداد البيضاوي والترجي تحديداً في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الوداد البيضاوي والترجي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الوداد البيضاوي والترجي، سوف تكون مباراة الوداد البيضاوي والترجي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق المغربي جواد بده هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، كما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.

آخر تحضيرات الوداد البيضاوي والترجي

موعد مباراة الوداد البيضاوي والترجي، يدخل فريق الوداد البيضاوي غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق الترجي الرياضي في إطار ذهاب المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه مع محاولة عدم استقبال أي هدف في شباكه.
ومن المؤكد أن هذه النتيجة سوف تُساعد فريق الوداد البيضاوي كثيراً قبل موعد مباراة الإياب على أرض دولة تونس في مطلع الأسبوع المقبل، وخاصة في ظل سعي الفريق المغربي للعودة من جديد للتتويج باللقب الغالي الذي تُوج به في العام قبل الماضي على حساب فريق الأهلي المصري.
ويعلم فريق الوداد البيضاوي جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، نظراً إلى الحالة المثالية التي يعيشها فريق الترجي الرياضي منذ الموسم الماضي وحتى هذه اللحظة من عمر الموسم الحالي، مما يجعل هذه المباراة بمثابة النهائي المثالي بين الطرفين.
على الجانب المقابل، يبدو فريق الترجي الرياضي في وضعية جيدة للغاية طوال الأشهر الماضية، حيث يسير الفريق بثبات نحو التتويج بلقب الدوري التونسي إضافة إلى لقب كأس تونس في الموسم الحالي، فيما يبقى الهدف الأسمى بالنسبة له هو التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي.
وبكل تأكيد سوف يُعتبر ذلك التتويج بمثابة الإنجاز الاستثنائي لأبناء الدم والذهب، وخاصة وأن فريق الترجي الرياضي احتفل منذ أشهر قليلة بمرور 100 عام على تأسيسه، وما أجمل الاحتفال بمثل هذه الذكرى السعيدة مع التتويج بلقبين في مسابقة دوري أبطال أفريقيا توالياً.
إقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يرد بصرامة على بيان الأهلي ويكشف عقوبة المنسحب من الدوري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى