أخبار الرياضة

الأهلي يكشف موقفه بعد نهاية اجتماع اتحاد الكرة اليوم لحل أزمة الدوري

كشف النادي الأهلي موقفه النهائي بعد نهاية اجتماع اليوم الجمعة الموافق 24 مايو 2019، والذي عقده الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال تشكيل لجنة برئاسة الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، من أجل محاولة التوصل إلى حل يُرضي جميع الأطراف لإنهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي بصورة مثالية.
وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد حضوره إلى الاجتماع، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لا يزال يتمسك بموقفه دون أي تغيير على الإطلاق، وذلك من خلال إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك قبل انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار الكابتن سيد عبد الحفيظ إلى أن النادي الأهلي يرغب في إقامة جميع مباريات الجولة الأخيرة من عمر المسابقة في توقيت واحد قبل مسابقة كأس أمم إفريقيا، حتى يتمكن المارد الأحمر من إنهاء موسمه في الوقت الطبيعي مع مطلع شهر يونيو المقبل.
وشدد الكابتن سيد عبد الحفيظ على أن النادي الأهلي لا يُطالب إلا بحقوقه الشرعية فقط لا غير، مُطالباً في الوقت ذاته بضرورة خوض فريق الزمالك المنافس المباشر على اللقب جميع مبارياته الأربعة المؤجلة قبل موعد مباراة القمة، وهو الأمر الذي يصعب حدوثه بسبب ضيق الوقت لمشاركة الفارس الأبيض في نهائي الكونفدرالية.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة الوداد البيضاوي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت 25/5/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى