أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا السبت 25/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية لملاقاة نظيره فريق فالنسيا في مساء يوم السبت الموافق 25 مايو 2019 على ملعب بينيتو فيامارين في إقليم الأندلس على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباراة الدور النهائي في إطار مسابقة كأس ملك إسبانيا 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي برشلونة، إضافة إلى عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي وأيضاً عشاق نادي فالنسيا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وفالنسيا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وفالنسيا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وفالنسيا قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية لملاقاة نظيره فريق فالنسيا في مساء يوم السبت الموافق 25 مايو 2019 على ملعب بينيتو فيامارين في إقليم الأندلس على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباراة الدور النهائي في إطار مسابقة كأس ملك إسبانيا 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة برشلونة وفالنسيا تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا، لم تقم أي قناة عربية حتى هذه اللحظة بشراء حقوق نقل المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك إسبانيا الموسم الحالي بين برشلونة وفالنسيا، مما يعني بالتالي أن مباراة برشلونة وفالنسيا سوف تكون منقولة عبر الموقع الرسمي لمسابقة الدوري الإسباني على موقع YOUTUBE.
ومن المرجح أن تكون شبكة قنوات “أبوظبي” الرياضية الإماراتية بشراء حقوق نقل المباراة النهائية قبل ساعات قليلة من موعد انطلاقها، علماً بأن شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية قامت بنقل كافة مباريات مسابقة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري.

آخر تحضيرات برشلونة وفالنسيا

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره فريق فالنسيا في نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل إنهاء موسمه بأفضل طريقة ممكنة.
ومن المؤكد أن فريق برشلونة يعلم جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة في ظل الحالة الفنية العالية التي يعيشها فريق فالنسيا طوال فترة الدور الثاني من عمر الموسم الحالي، مما يجعل الفريق الكتالوني مهدداً بعدم الحفاظ على لقبه للموسم الخامس على التوالي.
ويُدرك البارسا أنه سوف يكون مُطالباً من جانب جماهيره بضرورة التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا الموسم الحالي، بعدما سبق وأن تُوج بلقب الدوري الإسباني، حتى يكون ذلك بمثابة التعويض المثالي عن خسارة الفريق لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الرابع توالياً.
ويبقى الأمر المؤكد أن فريق برشلونة لن ينسى أبداً الطريقة التي تم إقصائه بها من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي على يد فريق ليفربول الإنجليزي، على أن يكون درساً مفيداً قبل موعد انطلاقة الموسم المقبل.
على الجانب المقابل، يبدو فريق فالنسيا في وضعية مثالية للغاية مع نهاية الموسم الحالي، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق الخفافيش نجح في إنهاء مسابقة الدوري الإسباني في المركز الرابع في جدول الترتيب، مما يعني بالتالي أنه قد ضمن التأهل بشكل مباشر إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وهو الأمر الذي سوف يُعطيه حافزاً كبيراً قبل مواجهة البارسا في المباراة النهائية، علماً بأن فريق فالنسيا دائماً ما يكون خصماً عنيداً في معظم مبارياته أمام الفريق الكتالوني على كافة المستويات.
إقرأ أيضاً: الأهلي يكشف موقفه بعد نهاية اجتماع اتحاد الكرة اليوم لحل أزمة الدوري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى