أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الاحد 26/5/2019

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق نهضة بركان المغربي في مساء يوم الأحد الموافق 26 مايو 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة الإياب في إطار الدور النهائي في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً عشاق النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك ونهضة بركان قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في نهائي مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق نهضة بركان المغربي في مساء يوم الأحد الموافق 26 مايو 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة الإياب في إطار الدور النهائي في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الإثنين بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، سوف تكون مباراة الزمالك ونهضة بركان منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، كما سيكون المعلق المغربي جواد بده هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.

آخر تحضيرات الزمالك ونهضة بركان

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق نهضة بركان في إياب الدور النهائي لمسابقة كأس الإتحاد الأفريقي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه بثنائية نظيفة على أقل تقدير، حتى يضمن التتويج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه.
ومن المؤكد أن الفارس الأبيض لن تكون مهمته سهلة على الإطلاق، وخاصة بعد الخسارة التي تعرض لها في مباراة الذهاب بهدف وحيد مقابل لا شيء في الوقت القاتل من عمر المباراة، مما جعل الفريق المغربي قريباً للغاية من حصد اللقب الأفريقي في نهاية المطاف.
ويبقى الأمر المؤكد أن فريق الزمالك سوف يُقاتل حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، علماً بأن الفارس الأبيض في حاجة للانتصار بهدف وحيد دون مقابل مثلما كان الحال في مباراة الذهاب على أقل تقدير، وذلك حتى يُعادل نتيجة الذهاب ومن ثم يبدأ في البحث عن تسجيل ثاني الأهداف الذي يضمن له التتويج باللقب.
ويفتقد فريق الزمالك في هذه المباراة خدمات كلاً من الثنائي حمدي النقاز وعمر السعيد بسبب الإيقاف، مما سوف يكون له تأثيراً سلبياً نوعاً ما على الفريق، وخاصة لمدى أهمية تواجد الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز في مثل هذا النوع من المباريات.
على الجانب المقابل، يبدو فريق نهضة بركان في وضعية مثالية للغاية قبل خوضه مباراة الإياب أمام فريق الزمالك، نظراً للسيناريو المثير الذي انتهت عليه مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على أرض دولة المغرب، ولكن وفي الوقت ذاته يعلم فريق نهضة بركان جيداً أن اللقب لا يزال لم يُحسم بعد في ظل القوة التي يتمتع بها فريق الزمالك الموسم الحالي.
إقرأ أيضاً: ميسي تشكيل برشلونة الأساسي في نهائي كأس إسبانيا اليوم أمام فالنسيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى