أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يستقر رسمياً على تأجيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب

استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين بشكل رسمي على تأجيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب، والتي كانت من المقرر إقامتها مساء يوم غداً الثلاثاء على ملعب بتروسبورت في العاصمة المصرية القاهرة في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأصدر اتحاد الكرة قراره بالتأجيل مساء يوم أمس الأحد الموافق 26 مايو 2019، ومن ثم قام بإرسال خطاب رسمي إلى كلاً من الأهلي والمقاولون العرب في ظهر اليوم الإثنين، من أجل إعلام كلاً منهما بقرار التأجيل لاتخاذ اللازم.
وفي إطار خطابه الرسمي، أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن قرار تأجيل المباراة إلى وقت لاحق، جاء بسبب انعقاد اجتماع اتحاد الكرة اليوم الإثنين من أجل مناقشة التعديلات الأخيرة على جدول المباريات المتبقية لمسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.
ومن المقرر أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بإعلان الجدول الأخير له اليوم الإثنين، بعد أن يُرضي جميع أطراف كرة القدم المصرية وخاصة المعترضين منهم على نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد مسابقة كأس الأمم الأفريقية، ويأتي في مقدمة المعترضين النادي الأهلي بسبب تلاحم المواسم والضرر الناتج عنه في السنوات الماضية.
إقرأ أيضاً: الزمالك يُتوج رسمياً بالكونفدرالية بعد فوزه على نهضة بركان بركلات الترجيح

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى