أخبار الرياضة

أمير مرتضى يُهاجم شوبير بقوة ويكشف موقف الزمالك من مقترح اتحاد الكرة

حرص أمير مرتضى منصور نجل المستشار مرتضى منصور والمشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك على شن هجوماً حاداً على الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، كما كشف أيضاً عن موقف نادي الزمالك من مقترح اتحاد الكرة بخصوص إكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز بدون العناصر الدولية.
وأكد أمير مرتضى منصور خلال تصريحات له لبرنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر شاشة قناة “المحور” أن الكابتن أحمد شوبير لا يصلح للعمل في مؤسسة كبيرة مثل الاتحاد المصري لكرة القدم، إلا أن تضارب المصالح هو من ساهم فقط في حدوث ذلك.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار أمير مرتضى منصور إلى أن انتماء الكابتن أحمد شوبير للنادي الأهلي يتضح في كل ما يفعله داخل اتحاد الكرة، وذلك نظراً لأن ابنه يلعب حالياً في صفوف النادي الأهلي.
وشدد أمير مرتضى منصور في تصريحاته على أنه يثق في بعض الاتحاد المصري لكرة القدم، وخاصة المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، إضافة إلى الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد.
وفي ختام تصريحاته، أكد أمير مرتضى منصور رفض نادي الزمالك مقترح إكمال مسابقة الدوري العام بدون العناصر الدولية، بسبب تواجد حارس المرمى الأول للفريق “جنش” مع المنتخب الوطني المصري، إضافة إلى إصابة حارس المرمى الثاني “عماد السيد”، وأيضاً تواجد حارس المرمى الثالث “عمر صلاح” مع المنتخب الأوليمبي.
إقرأ أيضاً: أول رد فعل من الأهلي بعد بيان اتحاد الكرة بخصوص أزمة مؤجلات الدوري العام

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى