أمير مرتضى: مثلي الأعلى أهلاوي وسيد عبد الحفيظ لا قيمة له !

Advertisements

تواصلت الحرب الكلامية مرة أخرى بين أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك وبين الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وهذه المرة من خلال تصريحات أمير مرتضى حول صراعه المستمر مع الكابتن سيد عبد الحفيظ.

وأكد أمير مرتضى منصور خلال تصريحات له لبرنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر شاشة قناة “المحور” أن كل تصريحاته السابقة ضد الكابتن سيد عبد الحفيظ كانت بمثابة ردة فعل فقط وليست فعل مثلما يرى البعض.

Advertisements

وفي إطار تصريحاته أيضاً، شدد أمير مرتضى منصور على أن حياته بها أشياء أهم من صراعه مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، لذا لن يُعطيه قيمة أكبر من حجمه ويتحدث عنه كثيراً.

على صعيد متصل، أشار أمير مرتضى منصور إلى أن مثله الأعلى في منصب مدير الكرة، هو الكابتن ثابت البطل مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي وأحد أساطير حراسة المرمى في كرة القدم المصرية والمارد الأحمر.

وفي ختام تصريحاته، أوضح أمير مرتضى منصور أن كوادر النادي الأهلي كثيرة في الإعلام وطرق تعاملهم تعكس قيمة النادي الأهلي، مثل الكابتن وائل جمعة ومحمد أبو تريكة وعماد متعب، وذلك بعكس الكابتن سيد عبد الحفيظ الذي لم يكن نجماً لامعاً في عالم كرة القدم، وبالتالي يُحاول كسب شهرته من خلال تصريحاته عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً: أمير مرتضى: نستطيع شراء إفريقيا كلها بقيمة صفقة حسين الشحات

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق