أخبار الرياضة

صفقات الزمالك في صيف 2019.. ميركاتو ناري في القلعة البيضاء !

باتت فترة الإنتقالات الصيفية على الأبواب، ومع اقتراب موعدها بات ترقب جماهير القلعة البيضاء كبيراً في ظل التغييرات المنتظرة التي سيُجريها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل انطلاقة الموسم المقبل.
ولا يزال الموسم الحالي لم ينتهي بعد حتى هذه اللحظة، علماً بأن فريق الزمالك قد نجح في التتويج بأول ألقاب الموسم من خلال الظفر بلقب كأس الإتحاد الأفريقي للمرة الأولى في تاريخ النادي.
ويبقى الأهم الآن هو أن يستمر الفارس الأبيض في المنافسة على الجبهات المحلية، حيث يُصارع بقوة حتى هذه اللحظة مع غريمه التقليدي فريق الأهلي من أجل لقب الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى صراعه أيضاً على لقب كأس مصر.
وبكل تأكيد يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك للحفاظ على الركائز الأساسية في صفوف الفريق الأول قبل انطلاقة الموسم الجديد، إضافة إلى محاولة تدعيم الفريق بعناصر مميزة مع التخلص من العناصر عديمة الفائدة في الوقت ذاته.
ومن المؤكد أن الموسم القادم سوف يكون أكثر إثارة بالنسبة إلى أبناء القلعة البيضاء، وخاصة بعد عودة فريق الزمالك إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام بطل نسخة الموسم الحالي من مسابقة دوري الأبطال، والذي سيكون إما فريق الترجي الرياضي التونسي أو فريق الوداد البيضاوي المغربي.
وبناءً على ذلك، يحتاج فريق الزمالك إلى تقوية جميع خطوطه، وذلك في حالة أراد المنافسة من جديد على جميع الألقاب للموسم الثاني على التوالي، علماً بأن قبل كل ذلك سوف يبدأ مجلس إدارة النادي أولاً في عملية البحث عن مدير فني جديد، بعدما أكد المستشار مرتضى منصور أن رحلة المدرب السويسري كريستيان جروس مع نادي الزمالك قد انتهت بشكل رسمي مع نهاية شهر مايو 2019.
وإليكم الآن أبرز أسماء المدربين المرشحين لتولي منصب المدير الفني لفريق الزمالك انطلاقاً من الموسم المقبل:

  • أحمد حسام ميدو، يُعد الكابتن “ميدو” من أبرز الأسماء المصرية المرشحة لتولي منصب المدير الفني لفريق الزمالك في الفترة القادمة، وخاصة في ظل السمعة الطيبة من الناحية الفنية التي يتمتع بها في جميع الأندية التي عمل بها كمديراً فنياً، والتي كان آخرها فريق الوحدة السعودي خلال الدور الثاني من عمر الموسم الحالي.

حسام ميدو 12

  • خالد جلال، يُعتبر الكابتن خالد جلال أيضاً من ضمن الأسماء المحلية المرشحة لتولي منصب المدير الفني لفريق الزمالك في الفترة القادمة، وخاصة في ظل العلاقة القوية التي تجمع بينه وبين المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، علماً بأن الكابتن خالد جلال كان على وشك أن يتم تعيينه في الجهاز الفني لفريق الزمالك في شهر أبريل الماضي لمعاونة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، إلا أن الأخير رفض الفكرة تماماً وهدد حينها بالرحيل عن جدران القلعة البيضاء.

جلال

  • الفرنسي “هيرفي رينارد”، هو أبرز الأسماء المرشحة بدون أدنى شك لتولي منصب المدير الفني للفارس الأبيض في الموسم المقبل، بالرغم من عمله الحالي كمدير فني لمنتخب المغرب، إلا أن العديد من التقارير الصحفية الفرنسية أكدت مؤخراً بأن المدرب الفرنسي ينوي البقاء في جمهورية مصر العربية لتدريب أحد الأندية المصرية بعد نهاية النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا.
  •  ولعل ما زاد من حجم هذه التكهنات بشكل أكبر، هو أمير مرتضى منصور إضافة إلى والده المستشار مرتضى منصور، حيث أكد كلاً منهما أن المفاوضات المكثفة جارية في الوقت الحالي مع مدير فني أجنبي على مستوى عالي، حتى يتم تعيينه بشكل رسمي كمدرباً لفريق الزمالك.

رينارد
والآن سوف نستعرض لكم أبرز الأسماء المرشحة بقوة للتعاقد مع نادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة:

  • حارس مرمى نادي بيراميدز “المهدي سليمان”، يُعتبر حارس المرمى الثاني لنادي بيراميدز مرشحاً للانضمام لصفوف نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي القادم بنسبة كبيرة، وذلك في مقابل انسحاب نادي الزمالك من المفاوضات مع حارس مرمى النادي الإسماعيلي “محمد عواد”.

سليمان

  • متوسط ميدان نادي بيراميدز “محمد مجديِ أفشة”، يرغب مسئولو القلعة البيضاء في الظفر بخدمات صانع الألعاب الموهوب في الميركاتو القادم بأي وسيلة ممكنة، ولعل ما قد يُساعد أكثر في حسم الصفقة بنجاح، هي رغبة اللاعب نفسه في الرحيل عن ناديه الحالي بيراميدز، بعدما أصبح حبيساً لمقاعد البدلاء طوال فترة الدور الثاني من الموسم الحالي.

مجدي أفشة

  • متوسط ميدان نادي بيراميدز، البوركيني “إيريك تراوري”، سعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور للتعاقد مع “تراوري” في أكثر من مناسبة سابقة، وخاصة قبل رحيله من صفوف ناديه السابق مصر المقاصة تجاه نادي بيراميدز.
  • ومن المرجح أن يفتح له نادي بيراميدز أبواب الرحيل في الميركاتو الصيفي القادم تجاه نادي الزمالك، وذلك في صفقة تبادلية سوف يحصل بها نادي بيراميدز في المقابل على خدمات متوسط الميدان محمود عبد العزيز.

تراوري

  • مهاجم نادي بيراميدز، السوري “عمر خريبين”، يُعتبر بدوره مرشحاً للدخول في صفقة تبادلية بين كلاً من الزمالك وبيراميدز، من خلال حصول نادي بيراميدز على النجم محمود عبد المنعم كهربا مع تقليل قيمة الصفقة، وذلك في إطار العلاقات المثالية بين المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وبين المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز.

خريبين

  • مهاجم نادي نهضة بركان المغربي، التوجولي “لابا كودجو”، يُعد من أبرز المهاجمين المتواجدين حالياً داخل القارة السمراء، مما جعل الصراع عليه في غاية الشراسة بين قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك.
  • ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لجعل “كودجو” هو المهاجم الأساسي لفريق الزمالك انطلاقاً من الموسم المقبل، وخاصة بعدما اقترب موعد رحيل إما المهاجم المغربي خالد بوطيب أو المهاجم المغربي حميد أحداد، أو ربما كلاهما معاً في نفس التوقيت بسبب عدم تقديم أي منهما لمستوى مميز مع الفارس الأبيض.

كودجو
إقرأ أيضاً: ميدو: جروس سيعود للدوري السعودي وأطمح لنيل رئاسة الزمالك

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بعشق.نادى.الزمالك.البدرى.مدرب.الزمالك.اتمنى.حسام.البدرى.فى.مباراة.الزمالك.والاهلى.لانها.تساوى.الدورى.

زر الذهاب إلى الأعلى