الكاف يُعلن رسمياً إيقاف جهاد جريشة 6 شهور بسبب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

Advertisements

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الثلاثاء الموافق 28 مايو 2019 إيقاف الحكم الدولي المصري “جهاد جريشة” لمدة 6 أشهر كاملة، وذلك على خلفية قراراته الخاطئة في مباراة ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي بين الترجي والوداد البيضاوي.

وكان كلاً من الترجي والوداد البيضاوي قد تقدم بشكوى رسمية إلى “الكاف” بعد نهاية المباراة مباشرة ضد الحكم المصري جهاد جريشة، بسبب أداء الحكم المصري الضعيف طوال مجريات المباراة النهائية.

Advertisements

وألغى الحكم جهاد جريشة هدفاً صحيحاً لفريق الوداد البيضاوي المغربي قبل نهاية الشوط الأول من عمر المباراة، بالرغم من قيامه بالاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد، وإضافة إلى ذلك طرد قائد فريق الوداد البيضاوي إبراهيم النقاش في مطلع الشوط الثاني.

على الجانب المقابل، منح الحكم المصري “جهاد جريشة” بطاقات صفراء غير مستحقة ل3 لاعبين من فريق الترجي الرياضي التونسي، وهم المدافع شمس الدين الذوادي، إضافة إلى حارس المرمى معز بن شريفية، وأيضاً صانع الألعاب غيلان الشعلالي، مما سوف يحرمهم جميعاً من خوض مباراة الإياب مطلع الأسبوع المقبل.

وفي سياق متصل، أوضح مصدر مقرب من الحكم المصري جهاد جريشة أن الأخير متعجب تماماً من قرار إيقافه، وخاصة بعد الإشادة التي نالها من جانب أعضاء لجنة التحكيم بالاتحاد الدولي لكرة القدم عقب نهاية المباراة مباشرة.

وشدد المصدر أيضاً على أن المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سوف يُخاطب الاتحاد الإفريقي بشكل رسمي في الأيام الماضية، حتى يتم رفع الإيقاف عن الحكم المصري جهاد جريشة الذي يُعد أحد أفضل الحكام المصريين في الوقت الراهن.

إقرأ أيضاً: اتحاد الكرة: لا تعديلات في جدول الدوري ويبقى الوضع على ما هو عليه

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق