أخبار الرياضة

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال في نهائي الدوري الأوروبي الأربعاء 29/5/2019

موعد مباراة تشيلسي وأرسِنال، يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي لملاقاة جاره اللندني فريق أرسنال الإنجليزي في مساء يوم الأربعاء الموافق 29 مايو 2019 على الملعب الأولمبي في باكو عاصمة أذربيجان، وذلك ضمن المباراة النهائية في إطار مسابقة الدوري الأوروبي 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الأوروبي، إضافة إلى عشاق نادي تشيلسي وأيضاً نادي أرسنال، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة تشيلسي وأرسنال، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأرسنال.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة تشيلسي وأرسنال، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من تشيلسي وأرسنال قبل هذه المبااراة المنتظرة بينهما في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال

موعد مباراة تشيلسي وأرسِنال، يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي لملاقاة جاره اللندني فريق أرسنال الإنجليزي في مساء يوم الأربعاء الموافق 29 مايو 2019 على الملعب الأولمبي في باكو عاصمة دولة أذربيجان، وذلك ضمن المباراة النهائية في إطار مسابقة الدوري الأوروبي 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة تشيلسي وأرسنال تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال، سوف تكون مباراة تشيلسي وأرسنال منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق اليمني حسن العيدروس هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.
كما ستكون مباراة تشيلسي وأرسنال منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، بينما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، فيما سيكون المعلق السوداني سوار الذهب هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.
وأخيراً سوف تكون مباراة تشيلسي وأرسنال منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات تشيلسي وأرسنال

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال، يدخل فريق تشيلسي غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام جاره فريق أرسنال في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان إنهاء الموسم الحالي بلقب قاري في غاية الأهمية.
ومن المؤكد أن فريق تشيلسي لن يخوض هذه المباراة النهائية بضغوطات كبيرة بعكس ما هو عليه الحال بالنسبة إلى جاره فريق أرسنال، وخاصة بعدما نجح فريق البلوز في تأمين مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، من خلال إنهاء مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي في المركز الثالث بالترتيب.
ولم يُحقق فريق تشيلسي أي شيء إيجابي آخر الموسم الجاري، مما يجعل خوضه مباراة نهائي مسابقة الدوري الأوروبي بمثابة الفرصة المثالية من أجل التتويج بلقب سوف يُعطي الفريق دوافعاً كبيرة قبل انطلاقة الموسم المقبل.
على الجانب المقابل، يبدو فريق أرسنال في وضعية جيدة نوعاً ما قبل خوضه المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي، بالرغم من فشل فريق المدفعجية في حسم تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا من بوابة البريميرليج.
وكان فريق أرسنال قد اكتفى بإنهاء الموسم المحلي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مما سوف يجعله مُطالباً من جانب جماهيره بضرورة الظفر باللقب في نهاية المطاف، على أمل أن يتمكن الفريق من المنافسة على كل الألقاب انطلاقاً مم الموسم المقبل.
إقرأ أيضاً: الكاف يُعلن رسمياً إيقاف جهاد جريشة 6 شهور بسبب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى