أخبار الرياضة

الأهلي يُحدد رسمياً موعد الكشف عن موقفه من أزمة مؤجلات الدوري العام

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بياناً رسمياً مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق 28 مايو 2019، من أجل الكشف عن الموعد النهائي لحسم موقفه من أزمة مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.
وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين قد أكدت يوم أمس أيضاً بشكل رسمي أن جدول المباريات المتبقية للدوري العام المُعلن سابقاً سوف يتم تطبيقه دون أي تعديل على الإطلاق، وهو ما يأتي عكس رغبة النادي الأهلي الذي يُريد إنهاء المسابقة قبل انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.
وإليكم الآن نص بيان النادي الأهلي الرسمي الصادر مساء يوم أمس الثلاثاء تعقيباً على هذه الأزمة:

  • يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة يوم السبت المقبل برئاسة الكابتن محمود الخطيب، استكمالاً لإِجتماعه الطارئ الذي جرى يوم الجمعة الماضي، وذلك لدراسة موقف النادي من كافة جوانبه بشأن المواعيد التي يقترحها اتحاد الكرة بين الحين والآخر للمباريات المتبقية من مسابقتي الدوري والكأس.
  • يستعرض المجلس الموقف كاملاً لاتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي.

ومن المرجح أن يُسفر ذلك الاجتماع الطارئ عن قرار تاريخي لمجلس إدارة النادي الأهلي، من خلال الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، بعدما رفض الاتحاد المصري لكرة القدم الاستجابة لطلباته في الآونة الأخيرة، ويأتي في مقدمتها رغبة المارد الأحمر في عدم تكرار سيناريو تلاحم المواسم.
إقرأ أيضاً: تصريح مهم من يورجن كلوب بخصوص صيام “صلاح” قبل نهائي دوري الأبطال

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى