أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري الخميس 30/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق الإنتاج الحربي في مساء يوم الخميس الموافق 30 مايو 2019 على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع ال31 في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً عشاق النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك والإنتاج الحربي قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، يستعد فريق الزمالك لملاقاة مضيفه فريق الإنتاج الحربي في مساء يوم الخميس الموافق 30 مايو 2019 على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع ال31 في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الزمالك والإنتاج الحربي تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الجمعة بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، سوف تكون مباراة الزمالك والإنتاج الحربي منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، كما ستكون مباراة الزمالك والإنتاج الحربي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، وأخيراً سوف تكون مباراة الزمالك والإنتاج الحربي منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورتس.

آخر تحضيرات الزمالك والإنتاج الحربي

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة المنافسة بكل قوة على اللقب في الموسم الحالي.
ومن المؤكد أن معنويات فريق الزمالك سوف تكون مرتفعة للغاية قبل خوضه هذه المباراة، بعدما نجح في التتويج بلقب كأس الإتحاد الإفريقي في مطلع الأسبوع الحالي عقب فوزه على حساب ضيفه فريق نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح.
ويبقى الأمر الأهم الآن هو استمرار الفارس الأبيض في المنافسة على الجبهات المحلية، من أجل جعل موسمه استثنائياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، علماً بأن فريق الزمالك لا يزال يُنافس على كلاً من لقبي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.
ويأمل فريق الزمالك في جاهزية جميع نجومه في هذه المباراة، نظراً إلى حجم المجهودات البدنية الكبيرة التي بذلها كل لاعب شارك في المباراة النهائية لمسابقة كأس الكونفدرالية أمام فريق نهضة بركان، مما قد يُهدد اللاعبون بالتعرض إلى الإصابات في ظل ضغط المباريات في الفترة المتبقية من عمر الموسم الحالي.
على الجانب المقابل، يبدو فريق الإنتاج الحربي في وضعية ليست مثالية قبل مباراته القادمة مع مضيفه فريق الزمالك، حيث لا يفصل الفريق العسكري سوى 3 نقاط فقط لا غير عن منطقة الهبوط، مما يجعله يخوض هذه المباراة تحت ضغوطات كبيرة للغاية، على أمل أن يتمكن من الخروج بنقطة وحيدة في نهاية المطاف لضمان البقاء رفقة كبار كرة القدم المصرية.
إقرأ أيضاً: خاص.. تعرف على سر استبعاد عبد الله جمعة من قائمة كأس الأمم الأفريقية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى