أخبار الرياضة

تعرف على خطة الأهلي للانسحاب من الدوري المصري في اجتماعه الطارئ

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 30 مايو 2019 عن الخطة التي سيقوم بها الكابتن محمود الخطيب يوم السبت المقبل، من أجل الانسحاب بشكل رسمي من مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي دون وقوع أي ضرر على النادي الأهلي.
وأكد المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قام بإعداد ملفاً كاملاً عن جميع المخالفات والأخطاء التي ارتكبها الاتحاد المصري لكرة القدم في تنظيمه لمسابقة الدوري العام في الموسم الجاري دون أي سبب واضح، والتي تُخالف بدورها مبدأ تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص واللعب النظيف بين الأندية.
وأشار المصدر إلى أن النادي الأهلي سوف يقوم بإرسال ذلك الملف إلى اللجنة الأولمبية المصرية، إضافة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بعد إعلان انسحابه مباشرة من مسابقة الدوري المصري في الموسم الحالي.
وأضح المصدر أيضاً أن الكابتن محمود الخطيب وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي لا يفهمون على الإطلاق حالة التخبط التي يعيش فيها اتحاد الكرة وخاصة لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، بسبب إصدار العديد من القرارات في ظرف زمني ضيق دون دراسة.
وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت منذ أيام قليلة بشكل رسمي عن إمكانية استكمال الموسم بدون العناصر الدولية، ثم تراجعت عن القرار بعدها بساعات قليلة فقط لا غير، مما أثار غضباً واسعاً في الوسط الأهلاوي.
وشدد المصدر على أن النادي الأهلي لا يسعى لإحداث أي أزمة في كرة القدم المصرية في الوقت الحالي، بل يرغب فقط في تطبيق العدالة وإنهاء المسابقات المحلية قبل انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، حتى تكون الفرصة سانحة أمام جميع الأندية المصرية لإجراء معسكر إعدادي في الصيف قبل بداية الموسم المقبل.
على صعيد متصل، أكد المصدر أن الكابتن محمود الخطيب يرغب في تطوير أرضية ملعب التتش قبل بداية الموسم الجديد، إضافة إلى إجراء العديد من التعديلات على الجهاز الفني للفريق الأول، وأيضاً إعداد معسكر صيفي قوي على مدار 60 يوماً قبل الموسم القادم.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري الخميس 30/5/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى