أخبار الرياضة

موعد مباراة الترجي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة 31/5/2019

موعد مباراة الترجي والوداد البيضاوي، يستعد فريق الترجي الرياضي التونسي لملاقاة ضيفه فريق الوداد البيضاوي المغربي في مساء يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2019 على الملعب الأولمبي في رادس على أرض دولة تونس، وذلك ضمن مباراة الإياب في إطار الدور النهائي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى عشاق نادي الترجي الرياضي، وأيضاً عشاق نادي الوداد البيضاوي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الترجي والوداد، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الترجي والوداد.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الترجي والوداد، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الترجي والوداد قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الترجي والوداد

موعد مباراة الترجي والوداد، يستعد فريق الترجي الرياضي التونسي لملاقاة ضيفه فريق الوداد البيضاوي في مساء يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2019 على الملعب الأولمبي في رادس على أرض دولة تونس، وذلك ضمن مباراة الإياب في إطار الدور النهائي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الترجي والوداد تحديداً في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الواحدة صباحاً من يوم السبت بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الترجي والوداد والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الترجي والوداد، سوف تكون مباراة الترجي والوداد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، كما سيكون المعلق المغربي جواد بده هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.

آخر تحضيرات الترجي والوداد

موعد مباراة الترجي والوداد البيضاوي، يدخل فريق الترجي الرياضي مباراته القادمة أمام ضيفه فريق الوداد البيضاوي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي في إنجاز تاريخي فريد من نوعه لأبناء الدم والذهب.
ومن المؤكد أن فريق الترجي الرياضي يعلم جيداً أن حظوظه قوية للغاية من أجل الحفاظ على لقبه بطلاً للقارة السمراء، وخاصة بعدما عاد بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله من مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على أرض دولة المغرب.
وهي النتيجة التي تصب بدون أدنى شك في مصلحة فريق الترجي الرياضي، حيث بات لا يحتاج سوى للتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الإياب من أجل ضمان التتويج باللقب للمرة الثانية على حساب فريق الوداد البيضاوي.
على الجانب المقابل، لا يزال فريق الوداد البيضاوي يؤمن بكل حظوظه من أجل التتويج باللقب الإفريقي، بالرغم من فشله في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره، إلا أن الجماهير المغربية تثق في قدرة فريقهُا على العودة بالكأس إلى الدار البيضاء.
ولعل ما يُبقي حظوظ فريق الوداد البيضاوي قائمة وبقوة، هو شيخ المدربين العرب “التونسي” فوزي البنزرتي صاحب الخبرات الكبيرة في الملاعب الإفريقية، مما يجعل فريق الوداد البيضاوي مرشحاً وبقوة مثله مثل منافسه فريق الترجي الرياضي.
ويبقى الأمر المؤكد أن الغيابات سوف تكون هي العنوان الأبرز لهذه المباراة النهائية بسبب الإيقاف، حيث يغيب عن صفوف فريق الترجي الرياضي كلاً من حارس المرمى معز بن شريفية والمدافع شمس الدين الذوادي وصانع الألعاب غيلان الشعلالي، فيما يغيب عن صفوف فريق الوداد البيضاوي القائد إبراهيم النقاش والمدافع أشرف داري.
إقرأ أيضاً: تشكيل الزمالك الأساسي في مباراة اليوم أمام الإنتاج الحربي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى