أخبار الرياضة

بعد تعادل الزمالك والإنتاج.. تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري

بعد انتهاء لقاء الزمالك والانتاج الحربي، واصل الأهلي تربعه على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك.
واحتل بيراميدز وصافة جدول ترتيب البطولة المصري الكبيرة، وفي جعبته 70 نقطة، بعد تعادله أمس مع فريق حرس الحدود، فيما جاء نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 67 نقطة بعد خسارته نقطتين ثمينتين أمام الإنتاج.

الزمالك يتعادل إيجابيًا مع الإنتاج الحربي

استطاع نادي الإنتاج الحربي الحفاظ على بقائه في الدوري الممتاز، بعد تحقيقه تعادلًا ثمينًا مع الزمالك خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت، التي أقيمت بينهما من مؤجلات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تعادلا بهدفين لكل منهما.
وجاء هدف الزمالك في المباراة عن طريق خالد بوطيب، في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني من المباراة، بينما أحرز هدف الإنتاج الحربي معاذ الحناوي من ركلة جزاء في منتصف الشوط الثاني.

بيراميدز يتعادل بنتيجة 1-1 مع حرس الحدود

وبهذا فلكل منهما، تعادل فريقي حرس الحدود وبيراميدز  في المباراة، التي جمعت الفريقين، في إطار مباريات الجولة الـ 34 من الدوري المصري، حيث أحرز تراوري هدف تقدم بيراميدز في الدقيقة 29، وتعادل إبراهيما كونيه في الدقيقة 83.

رئيس الزمالك لجروس: يلا على المطار

تعادل الزمالك والإنتاج الحربي، أثار غضب رئيس “الأبيض”، ليهاجم السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بعدما تعادل الفارس الأبيض مع الإنتاج الحربي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الممتاز.
وقال رئيس الزمالك لـ جروس عقب المباراة وهو في حالة غضب شديدة: “يلا على المطار ماتنزلش على غرف خلع الملابس”،  وذلك في إشارة إلى قراره برحيله عن صفوف الفريق، كما هاجمه من قبل بعد لقاء نهضة بركان، مؤكدا انتهاء عقده مع الفريق.
يذكر أن الدوري يشهد أزمة كبيرة حول استكماله، بعد تهديد النادي الأهلي، بانسحابه في حال تأجيل اتحاد الكرة لأي من مبارياته المتبقية، وهو ماحدث بالفعل حيث أجل “الجبلاية” لقاء الأهلي مع المقاولين العرب والتي كان مقرر لها الثلاثاء الماضي، كما لأجل لقائه أمام الزمالك لما بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام على أرض مصر.
وينوي الأهلي تصعيد الأزمة وشكوى اتحاد الكرة إلى الاتحاد الدولي نظرا لمخالفتهم اللوائح وكيله بمكيالين تجاه الأندية المشاركة في الدوري الممتاز، حد قوله، كما يرى الأهلي أن تأجيل المباريات لا يصب في صالح النادي ويودي إلى تلاحم المواسم مما يعود بالسلب على الفريق الذي لن يستطيع مقاومة ذلك ومنافسته على بطولة إفريقيا العام المقبل، وقدرته على إنهاء الصفقات الجديدة ورحيل بعض اللاعبين، حيث لا يوجد وقت لحسم ذلك في حال تأجيل الدوري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى