أخبار الرياضة

الأهلي يوافق على رحيل أحمد فتحي الصيف الحالي

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق 31 مايو 2019 أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد وافق على طلب النجم المخضرم أحمد فتحي، والذي يخص السماح له بالرحيل عن جدران القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
وأكد المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي لن يقوم بتحسين عقد النجم أحمد فتحي من الناحية المادية، مما دفع الأخير للمطالبة برحيله من أجل الحصول على التقدير المادي المناسب له في ظل اقتراب اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.
وأشار المصدر إلى أن الكابتن محمود الخطيب يتفهم جيداً رغبة “فتحي” في تأمين مستقبله قبل اعتزال كرة القدم، وبالتالي وافق على رحيله بشرط وهو أن يلعب لأحد الأندية الخليجية دون التفكير في التعاقد مع أي نادي مصري آخر مهما كان اسمه.
وشدد المصدر على أن مجلس إدارة النادي الأهلي لن يضع أي عقبات أمام أي نادي خليجي يسعى للتعاقد مع النجم أحمد فتحي، على أن تبدأ عملية البحث في الأيام القادمة بشكل مكثف عن البديل المناسب لخلافة “فتحي” في مركز الظهير الأيمن لمعاونة الشاب محمد هاني بداية من الموسم المقبل.
ويتقاضى النجم أحمد فتحي مع النادي الأهلي حالياً 3 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد، علماً بأن اللاعب سبق وأن قام بالتوقيع على بياض في مطلع الموسم الحالي بعدما وعده مجلس الإدارة بزيادة قيمة راتبه السنوي، إلا أن الزيادة لم تأتي في نهاية المطاف وبات رحيل اللاعب مؤكداً بنسبة كبيرة.
ومن المرجح أن يقوم مجلس إدارة النادي الأهلي بالتعاقد مع ظهير أيمن فريق إنبي “علي فوزي” في الميركاتو الصيفي الحالي، على أن تصل قيمة الصفقة إلى 8 مليون جنيه مصري، فيما سيكون عقد اللاعب ممتداً مع المارد الأحمر لمدة 5 سنوات كاملة.
إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي والوداد الجمعة 31/5/2019 في نهائي دوري أبطال أفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى