أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام بمشاركة "محمد صلاح" السبت 1/6/2019 في نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة نظيره فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مساء يوم السبت الموافق 1 يونيو 2019 على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباراة الدور النهائي في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ليفربول، إضافة إلى عشاق النجم المصري محمد صلاح وأيضاً عشاق نادي توتنهام هوتسبير، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وتوتنهام هوتسبير قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة نظيره فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مساء يوم السبت الموافق 1 يونيو 2019 على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباراة الدور النهائي في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، سوف تكون مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق العماني خليل البلوشي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.
وستكون مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، بينما سيكون المعلق القطري يوسف سيف هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.
كين ضد محمد صلاح
ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير سوف تكون منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون معلق برنامج “ألو بي إن” عبد الصمد عبد الستار هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.
وستكون مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD4 المشفرة، بينما سيكون المعلق الليبي محمد بركات هو معلق المباراة برفقة الكابتن هيثم فاروق محلل شبكة قنوات بي إن سبورتس.
وأخيراً سوف تكون مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية، إضافة إلى قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الفرنسية.

آخر تحضيرات ليفربول

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المنتظرة أمام نظيره فريق توتنهام هوتسبير في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان التتويج باللقب الغالي للمرة السادسة في تاريخ النادي.
ويعلم فريق الريدز جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة وأن منافسه توتنهام يطمح أيضاً بدوره في الظفر باللقب بعد مشواره المميز للغاية الموسم الحالي في المسابقة الأعرق أوروبياً.
ولا يرغب فريق ليفربول بدون أدنى شك في تكرار نفس سيناريو الموسم الماضي، بعدما خسر اللقب رغم وصوله إلى المباراة النهائية، وذلك على يد فريق ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.
كين ضد محمد صلاح.PNG4
ومن جانبه، يسعى الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول لفك حالة النحس التي تُلازمه دائماً في المباريات النهائية طوال مسيرته الرياضية، حيث يُعد “كلوب” المدرب الأكثر خسارة في المباريات النهائية، بالرغم من المستويات المميزة التي يُقدمها كل فريق يتولى تدريبه.
وفي السياق ذاته، يحلم النجم المصري محمد صلاح بكتابة التاريخ في العاصمة الإسبانية مدريد، من خلال التتويج بأول لقب جماعي له في مسيرته الرياضية على ذلك المستوى العالي، بغض النظر عن الألقاب المحلية التي فاز بها مع فريق بازل السويسري.
ويبقى الأمر الأهم هو أن يتفادى فخر العرب التدخلات العنيفة في نهائي مدريد، وذلك خوفاً من تعرضه لإصابة مماثلة لما حدث له في نهائي الموسم الماضي، حينما تعرض لإصابة قوية على مستوى الكتف بعد تدخل عنيف مع النجم الإسباني سيرجيو راموس.

آخر تحضيرات توتنهام هوتسبير

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، يبدو الوضع مغايراً نوعاً ما بالنسبة إلى الفريق اللندني قبل خوضه غمار المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث لا يُعاني فريق توتنهام من نفس حجم الضغوطات التي يعيشها فريق ليفربول قبل النهائي.
وبكل تأكيد سوف يُحاول فريق السبيرز الظفر باللقب للمرة الأولى في تاريخه، علماً بأن ذلك اللقب سيكون استثنائياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق توتنهام هوتسبير يُعد هو النادي الوحيد في العالم الذي لم يتعاقد مع أي صفقة على الإطلاق منذ الصيف الماضي، مما يُزيد من عظمة الإنجاز الذي حققه فريق توتنهام.
ضد توتنهام
ومن جانبه، يسعى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام لكتابة ربما الصفحة الأخيرة في مشواره مع فريق السبيرز قبل تعاقده مع أحد الأندية الأوروبية العريقة الصيف الحالي، على أمل أن تكون الصفحة الأخيرة أفضل صفحة على الإطلاق في مسيرته التدريبية.
ومن المؤكد أن عودة النجم الإنجليزي هاري كين من الإصابة قبل المباراة النهائية، سوف تُعطي فريق توتنهام هوتسبير دافعاً كبيراً من أجل التتويج باللقب.
إقرأ أيضاً: تشكيل الترجي والوداد المتوقع في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الليلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى