رسمياً: الترجي بطلاً لإفريقيا بقرار الكاف بعد انسحاب الوداد البيضاوي

Advertisements

تُوج فريق الترجي الرياضي التونسي رسمياً بلقب دوري أبطال أفريقيا 2019 في سيناريو مثير للغاية، بعد انسحاب فريق الوداد البيضاوي المغربي من مباراة الإياب بسبب عدم استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد مثلما كان الحال في مباراة الذهاب.

وخاض الفريقان حوالي 65 دقيقة من مباراة إياب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا منذ مساء يوم أمس الجمعة الموافق 31 مايو 2019 وحتى فجر اليوم السبت، علماً بأن هذه الدقائق عرفت تقدم فريق الترجي الرياضي بهدف وحيد مقابل لا شيء سجله اللاعب الجزائري يوسف البلايلي.

Advertisements

ومنذ الدقيقة ال65 توقفت المباراة بسبب اعتراض نادي الوداد البيضاوي على عدم استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد، مما أدى إلى حدوث أزمة كبيرة بين الفريقين على أرضية الملعب.

وبناءً على ذلك، حاول أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إيجاد الحل المناسب لهذه الأزمة، إلا أنه فشل تماماً في إقناع مسؤولي نادي الوداد البيضاوي بالعودة إلى أرض الملعب لخوض المباراة.

وبعد مرور ساعة كاملة تقريباً، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إنهاء المباراة بشكل رسمي على وقع التتويج فريق الترجي الرياضي بطلاً لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب نادي الوداد البيضاوي بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً: فضيحة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. إيقاف المباراة ورئيس الكاف عاجز عن حل الأزمة

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق