عمرو فهمي يكشف عن مفاجأة مدوية بعد تتويج الترجي بدوري أبطال أفريقيا 2019

Advertisements

كشف عمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم سابقاً عن مفاجأة مدوية من العيار الثقيل فجر اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2019، بعد ساعات قليلة فقط من إعلان “الكاف” تتويج فريق الترجي الرياضي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا 2019 بسبب انسحاب فريق الوداد البيضاوي المغربي من المباراة.

وأكد عمرو فهمي خلال تصريحات صحفية له أن “الكاف” كان على علم بتعطيل تقنية حكم الفيديو المساعد في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي بين الأهلي والترجي ذهاباً على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.

Advertisements

وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار عمرو فهمي إلى أنه أخطر مسؤولي النادي الأهلي حينها بإمكانية انسحابهم من هذه المباراة، على أن يتم احتساب المارد الأحمر فائزاً بثلاثية نظيفة بحسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلا أن النادي الأهلي قام بحل المشكلة قبل انطلاقة المباراة.

وشدد عمرو فهمي في تصريحاته على أن مسؤولي نادي الترجي الرياضي قاموا بتعطيل تقنية حكم الفيديو المساعد في مباراة الإياب، إلا أن عدم وجود أي حالات مثيرة للجدل من ناحية التحكيم إضافة إلى سوء مستوى فريق الأهلي في تلك المباراة، جعل الجميع يشعر بأن تقنية حكم الفيديو المساعد تعمل بشكل طبيعي للغاية.

وفي ختام تصريحاته، أوضح عمرو فهمي أن عائلة رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيش بالكامل في دولة تونس، مما يُثير الشكوك كثيراً حول نزاهته في هذه المواعيد الحاسمة.

إقرأ أيضاً: القنوات الناقلة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت 1/6/2019

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق