اجتماع طارئ في الكاف بعد مهزلة نهائي دوري الأبطال والوداد يؤكد اللجوء للفيفا

Advertisements

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل رسمي فجر اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2019 عن قيامه بعقد اجتماع طارئ تحت إشراف رئيسه أحمد أحمد في يوم الثلاثاء المقبل، من أجل مناقشة المهزلة التي شهدتها مباراة إياب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي بين الترجي والوداد البيضاوي.

وأكد “الكاف” أنه سوف يُناقش في اجتماعه الطارئ يوم الثلاثاء القادم الموافق 4 يونيو كل المشاكل التي حدثت في مباراة إياب الدور النهائي لمسابقة دوري الأبطال بين الترجي والوداد، وذلك في إطار سعيه لاتخاذ عقوبات صارمة بحق المقصرين، إضافة إلى معاقبة نادي الوداد البيضاوي المغربي عقب انسحابه من المباراة.

Advertisements

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن فجر اليوم عن تتويج فريق الترجي الرياضي التونسي رسمياً بلقب دوري أبطال أفريقيا 2019 م، بعدما رفض فريق الوداد البيضاوي إكمال المباراة بسبب عدم الاعتماد على تقنية حكم الفيديو المساعد، مما جعل “الكاف” يعتبره منسحباً من المباراة النهائية.

على صعيد متصل، شدد المغربي سعيد الناصري رئيس نادي الوداد البيضاوي خلال تصريحات له للصحف المغربية بعد قرار الكاف على أن ناديه لن يستسلم للسيناريو الذي حدث خلال المباراة من خلال إعلان تتويج فريق الترجي الرياضي باللقب.

وفي إطار تصريحاته أيضاً، أكد “الناصري” أن ناديه سوف يلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي، إضافة إلى محكمة التحكيم الرياضي الدولية، من أجل حفظ حقوق النادي المغربي بعد “فضيحة” المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

إقرأ أيضاً: عمرو فهمي يكشف عن مفاجأة مدوية بعد تتويج الترجي بدوري أبطال أفريقيا 2019

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق