أخبار الرياضة

تشكيل توتنهام المتوقع الليلة بنهائي دوري الأبطال.. موقف غامض لهاري كين

يستعد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لخوض أهم مباراة له في مشواره الموسم الحالي، وذلك حينما يلتقي مساء اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2019 مع نظيره فريق ليفربول الإنجليزي على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.
وتأتي مباراة توتنهام وليفربول ضمن الدور النهائي في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.
وكان فريق السبيرز قد نجح في تخطي عقبة فريق أياكس أمستردام الهولندي في الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.
وإليكم الآن التشكيل المتوقع لفريق توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة:

  • حراسة المرمى: هوغو لوريس.
  • خط الدفاع: كيران تريبير / دافينسون سانشيز / توبي ألدرفايِرليد / يان فيرتونغن / داني روز.
  • خط الوسط: إيريك داير / كريستيان إريكسن / ديلي آلي.
  • خط الهجوم: لوكاس مورا / هيونغ مين سون.
  • المدير الفني: الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

استعاد فريق توتنهام هوتسبير خدمات نجمه الإنجليزي وهدافه هاري كين قبل موعد المباراة النهائية الليلة، إلا أن الشكوك لا تزال تحوم حول مدى جاهزيته من أجل خوض المباراة منذ بدايتها، مما قد يضطر المدرب “بوتشيتينو” للدفع به في الشوط الثاني من أجل تفادي تعرضه لأي إصابة جديدة قد تؤثر على مستوى الفريق اللندني.

أهم أسلحة توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019

  • الفرنسي هوغو لوريس “القائد”، يُعد هوغو لوريس حارس مرمى فريق توتنهام هوتسبير أحد أبرز اللاعبين في صفوف فريق السبيرز طيلة السنوات الماضية، مما جعله يكتسب الخبرة الكافية من أجل حمل شارة قيادة الفريق، وخاصة في ظل العطاء الغزير الذي يُقدمه في جميع المباريات التي يخوضها.

لوريس

  • النجم الدنماركي كريستيان إريكسن “عقل الفريق”، يتميز اللاعب كريستيان إريكسن بصفات خاصة بعكس بقية لاعبي فريق توتنهام هوتسبير، حيث يُعد أفضل صانع ألعاب في الفريق اللندني الموسم الحالي، ويكفي الإشارة فقط إلى نجاحه في صناعة 16 هدفاً لمصلحة فريقه على مستوى جميع المسابقات.

إريكسن

  • النجم الإنجليزي ديلي آلي، يُعتبر أيضاً من أبرز الأوراق الهجومية في صفوف فريق توتنهام هوتسبير، حيث يُساهم بشكل كبير في عملية صناعة اللعب من الناحية الهجومية، من خلال تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة لزملائه، إضافة إلى التزامه بتأدية أدواره الدفاعية على أكمل وجه مثلما يُطلب منه قبل بداية أي مباراة.

آلي

  • النجم الإنجليزي هاري كين “الهداف”، سيكون تواجده الليلة مع زملائه بمثابة الدافع الأقوى لهم من أجل الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك حتى لو اقتصرت مشاركته فقط على الشوط الثاني من المباراة، علماً بأن “كين” تمكن من تسجيل 21 هدفاً لمصلحة فريقه بجميع المسابقات الموسم الحالي.

كين

  • النجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون “ملك الأهداف والتمريرات الحاسمة”، نعم يتسم اللاعب الآسيوي بقدرته على تسجيل العديد من الأهداف، إضافة إلى القدرة أيضاً على صناعة الأهداف في الوقت ذاته، حيث نجح “سون” في تسجيل 16 هدفاً لمصلحة فريقه الموسم الحالي، كما تمكن من صناعة 6 أهداف بكافة المسابقات.

مين سون

  • النجم البرازيلي لوكاس مورا “رجل المهام الصعبة”، لم يُشارك بصفة أساسية طيلة الموسم الحالي مع فريق توتنهام هوتسبير، إلا أنه نجح دائماً في إثبات نفسه كلما حصل على فرصة المشاركة في التشكيلة الأساسية في أي مباراة لفريقه، علماً بأن “مورا” تمكن من تسجيل 15 هدفاً لمصلحة فريقه اللندني على مستوى جميع المسابقات الموسم الجاري.

مورا
إقرأ أيضاً: تشكيل ليفربول المتوقع بنهائي دوري الأبطال الليلة.. غياب محتمل لنجم الفريق

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى