أخبار الرياضة

تعرف على نتيجة اجتماع مجلس الأهلي تجاه انسحابه من الدوري

أصدر مجلس إدارة نادى الأهلي فى اجتماعه اليوم السبت برئاسة الكابتن محمود الخطيب عدة قرارات، تجاه الأزمة الأخيرة مع اتحاد الكرة بخصوص جدول الدوري الممتاز، كما ناقش العديد من الموضوعات، جاء في مقدمتها الموقف من المواعيد الخاصة بالمباريات المتبقية من مسابقة الدورى العام.
وقرر المجلس حسبما أوضح في بيانه، بعدما قام بدراسة الموقف من كافة جوانبه، أنه سينتظر  تحديد موقفه بناء على الرد من جانب الاتحاد قبل اتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي.
وجاء ذلك القرار فى ضوء قرارات المجلس السابقة والتى اتخذها فى اجتماعه الطارئ الأسبوع الماضي، وتم إخطار إتحاد الكرة بها رسميًا في اليوم التالي.
وفي نفس الاجتماع الذي انعقد اليوم برئاسة الخطيب رئيس النادي والمفوض على الإشراف على قطاع الكرة، قرر المجلس اعتماد تشكيل لجنة التخطيط لقطاع كرة القدم برئاسة الدكتور طه إسماعيل وعضوية الكابتن زكريا ناصف بالإضافة إلى نجم الأهلي السابق الكابتن خالد بيبو.
وفي نفس السياق، قرر مجلس “الخطيب” تفويض ابراهيم الكفراوي عضو مجلس الادارة لتمثيل النادي في الجمعية العمومية لاتحاد السباحة والتي ستعقد يوم 15يونيو، وعضو المجلس ممثلًا للنادي في الجمعية العمومية لاتحاد الأسكواش طارق قنديل.
وشكل المجلس لجنة ثلاثية تضم ابراهيم الكفراوي ومحمد الدماطي ومهند مجدي أعضاء مجلس الادارة لوضع تصور جديد لتطوير قطاع النشاط الرياضي.
ووافق مجلس “الخطيب”، على تشكيل لجنة لاكتشاف المواهب في الألعاب الجماعية بالنشاط الرياضي، بجانب تفويض الكابتن رؤوف عبد القادر مدير النشاط باختيار أعضاء اللجنة.
وأشار مجلس الأهلي، إلى أنه في ختام جلسته الطارئة اليوم، إلى “اعتبار هذه الجلسة ممتدة لإجتماع أخر”.
يذكر أن الأهلي أصدر بيانا بانسحابه من الدوري الممتاز في حال تأجيل أي من مبارايته المتبقية أمام الزمالك والمقاولين العرب، وهو ما تم بالفعل حيث أعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراة الأهلي أمام المقاولين والتي كان مقررا لها الأسبوع الماضي إلى مابعد كأس أمم إفريقيا.
ويحتل الأهلي صدارة الدوري الممتاز، برصيد 74 نقطة، يليله نادي بيراميدز، ويأتي الزمالك في المركز الثالث، ويحتاج الأهلي إلى الفوز في مبارايته أمام الزمالك والمقاولين أو التعادل مع الزمالك فقط في حال فوز الزمالك في مبارياته المتبقية، أما في حال خسارة “الأبيض” في مباراتين، فسيتوج الأهلي رسميا دون انتظار لنتيجة مباراته أمام أبناء “ميت عقبة”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى