أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري اليوم الأثنين 3/6/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود، يستعد فريق الزمالك لملاقاة مضيفه فريق حرس الحدود في مساء اليوم الإثنين الموافق 3 يونيو 2019 على ملعب المكس في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع ال30 في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً عشاق النجم المصري طارق حامد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك وحرس الحدود قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود، يستعد فريق الزمالك لملاقاة مضيفه فريق حرس الحدود في مساء اليوم الإثنين الموافق 3 يونيو 2019 على ملعب المكس في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الثلاثين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الزمالك وحرس الحدود تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم غداً الثلاثاء بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود، سوف تكون مباراة الزمالك وحرس الحدود منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الزمالك وحرس الحدود منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، بينما سيكون المعلق مؤمن عبد الغفار هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الزمالك وحرس الحدود

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المرتقبة القادمة مساء اليوم أمام مضيفه فريق حرس الحدود في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بشدة.
ويأتي ذلك الغضب الشديد من طرف جماهير القلعة البيضاء، بسبب سقوط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام فريق الإنتاج الحربي، مما أعطى الأفضلية لصالح الغريم التقليدي فريق الأهلي لمواصلة الانفراد بصدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري العام.
ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن ذلك السقوط في فخ التعادل قد أضاع فرحة جماهير نادي الزمالك نوعاً ما، بعدما نجح الفارس الأبيض في التتويج بلقب كأس الإتحاد الإفريقي في الأسبوع الماضي عقب فوزه على حساب نظيره فريق نهضة بركان المغربي في الدور النهائي بركلات الترجيح.
ويبقى الأهم الآن هو ألا يتعثر فريق الزمالك مرة أخرى في أي مباراة من مبارياته القادمة، حتى يضمن المنافسة بكل قوة على اللقب حتى اللحظة الأخيرة من عمر الموسم الحالي، علماً بأن أي تعثر لأبناء القلعة البيضاء سوف يضمن للمارد الأحمر الحفاظ على لقبه بطلاً لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
على الجانب المقابل، يبدو فريق حرس الحدود في وضعية جيدة للغاية قبل خوضه مباراة الليلة أمام ضيفه فريق الزمالك، وخاصة بعدما ضمن الفريق السكندري بقائه بشكل رسمي رفقة كبار كرة القدم المصرية في الموسم المقبل، مما سوف يجعله بالتالي يخوض المباراة بدون أي ضغوطات على الإطلاق بعكس فريق الزمالك.
إقرأ أيضاً: تركي آل الشيخ يُعلن مجدداً بيع نادي بيراميدز.. تعرف على التفاصيل الكاملة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى