أخبار الرياضة

رد فعل الترجي التونسي بعد قرار الكاف بإعادة مباراته مع الوداد في نهائي بطولة إفريقيا

عبر نادي الترجي التونسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن استيائه من  قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الصادرة اليوم على خلفية مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي، مبديا اعتراضه الشديد على ذلك.
ومساء اليوم أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، برئاسة أحمد أحمد، إعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي، بعد ختام فعاليات بطولة أمم إفريقيا 2019، في موعد سيتم تحديده لاحقا.
وشهدت مباراة الإياب بين الترجي والوداد، إلغاء حكم المباراة الجامبي بكاري جاساما هدفًا صحيحا لصالح الوداد المغربي، ليعترض لاعبو الفريق، مطالبين لجوء حكم المباراة لتقنية الفار، ليخبرهم الحكم بأن هذه التقنية معطلة، ثم يوقف المباراة في الدقيقة 26، لمدة ساعة حتى أعلن تتويج الترجي بطلا للقارة المسراء في موقف أصاب الكثيرين بالذهول.
ولم يقف مسئولو الوداد مكتوفي الأيدي، وخرجوا بالعديد من التصريحات وقاموا بإجراءات رسمية، وصعدوا الأمر، وقدموا شكاوي رسميةن حتى أعلن الاتحاد الأفريقي بوجود لجنة طوارئ من أجل البت في الأمر وإصدار قرارًا نهائيًا بشأن المباراة، ثم تقرر إعادة المباراة التي أثارت جدلا واسعا من قبل “الكاف” في اجتماعه.
وكتب نادي الترجي عبر حسابه الرسمي على “تويتر” مشيرا إلى لجوئه لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية للاستئناف على قرارات الكاف، ووصف قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الصدارة اليوم بالعار الكبير، مضيفا متحديا قرارات “الكاف” “سيخضع الاتحاد الأفريقي  للعديد من الاستجوابات الأمنية في تونس بسبب قراراته”.
وتعجب نادي الترجي من قرار إعادة اللقاء عقب انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا نظرًا للإجهاد الذي سوف يصيب لاعبي النادي التونسي مع منتخبهم في أمم أفريقيا التي ستقام هذا الشهر على أرض مصر، وبالإضافة إلى رحيل بعض من لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ما يعني عدم مشاركتهم في النهائي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى