أخبار الرياضة

لهيطة يُحدد موعد الكشف عن القائمة النهائية لمنتخب مصر قبل أمم إفريقيا

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم في مساء اليوم الجمعة الموافق 7 يونيو 2019 عن الموعد النهائي من أجل الكشف عن القائمة النهائية لمنتخب مصر، والتي ستكون حاضرة في النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.
وأكد إيهاب لهيطة خلال تصريحات تليفزيونية له اليوم الجمعة في برنامج “سبعة في سبعة” المذاع عبر شاشة قناة “تايم سبورت” أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر سوف يُعلن القائمة النهائية لأحفاد الفراعنة المكونة من 23 لاعباً في يوم 11 يونيو 2019.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار “لهيطة” إلى أن المدرب خافيير أجيري لا يتعامل مع القائمة الحالية على أنها قائمة أولية، مما يجعل كل لاعب في القائمة الأولية مرشحاً للتواجد في القائمة النهائية.
وعن تحضيرات منتخب مصر، شدد إيهاب لهيطة على أن الجميع داخل صفوف المنتخب الوطني المصري متحمس بشدة من أجل خوض غمار مسابقة كأس أمم إفريقيا، وخاصة وأن النسخة القادمة سوف تُقام على أرض مصر، موضحاً في الوقت ذاته أن التركيز والانسجام بات سمة للمعسكر الختامي لمنتخب مصر.
وفي ختام تصريحاته، تمنى إيهاب لهيطة مساندة الجماهير المصرية للمنتخب الوطني المصري في جميع مبارياته في البطولة، وفي مقدمتها المباراة الافتتاحية باعتبارها المفتاح من أجل الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في المسابقة.
إقرأ أيضاً: الأهلي يكشف موقف رمضان صبحي من العودة إلى هدرسفيلد تاون

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى