أخبار الرياضة

موعد مباراة البرتغال وهولندا في نهائي دوري الأمم الأوروبية اليوم الأحد 9/6/2019

موعد مباراة البرتغال وهولندا، يستعد منتخب البرتغال لملاقاة نظيره منتخب هولندا في مساء اليوم الأحد الموافق 9 يونيو 2019 على ملعب دراجاو على أرض دولة البرتغال، وذلك ضمن مباراة الدور النهائي في إطار مسابقة دوري الأمم الأوروبية 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق منتخب البرتغال، إضافة إلى عشاق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو وأيضاً عشاق منتخب هولندا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة البرتغال وهولندا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وهولندا.
وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة البرتغال وهولندا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من البرتغال وهولندا قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في نهائي مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة البرتغال وهولندا

موعد مباراة البرتغال وهولندا، يستعد منتخب البرتغال لملاقاة نظيره منتخب هولندا في مساء اليوم الأحد الموافق 9 يونيو 2019 على ملعب دراجاو على أرض دولة البرتغال، وذلك ضمن مباراة الدور النهائي في إطار مسابقة دوري الأمم الأوروبية 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة البرتغال وهولندا تحديداً في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة البرتغال وهولندا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة البرتغال وهولندا، سوف تكون مباراة البرتغال وهولندا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة البرتغال وهولندا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات البرتغال وهولندا

موعد مباراة البرتغال وهولندا، يدخل منتخب البرتغال غمار مباراته القادمة المنتظرة أمام نظيره منتخب هولندا في نهائي مسابقة دوري الأمم الأوروبية، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان التتويج باللقب القاري لأول مرة في تاريخ المسابقة التي انطلقت حديثاً منذ العام الماضي 2018.
وبكل تأكيد سوف يكون ذلك اللقب محفزاً للغاية لمنتخب البرتغال، وخاصة وأن الأخير ينتظره مسابقة كأس أمم أوروبا في صيف العام القادم 2020، علماً بأن منتخب البرتغال يُعد هو بطل النسخة الماضية من اليورو، مما سوف يجعله مُطالباً بضرورة الحفاظ على لقبه للمرة الثانية على التوالي.
ويُدرك منتخب البرتغال جيداً مدى صعوبة مهمته الليلة أمام منتخب الطواحين الهولندية، إلا أن التعويل بشكل كامل من جديد سوف يكون على الدون كريستيانو رونالدو، والذي قاد بدوره منتخب بلاده إلى المباراة النهائية، بعدما سجل هاتريك في مرمى منتخب سويسرا في الدور نصف النهائي من عمر المسابقة قبل أيام قليلة من الآن.
على الجانب المقابل، يبدو منتخب هولندا في وضعية مثالية للغاية قبل خوضه المباراة النهائية لمسابقة دوري الأمم الأوروبية، وخاصة بعد الطريقة التي أقصى بها منتخب إنجلترا من الدور نصف النهائي، بالرغم من أن منتخب الأسود الثلاثة كان هو المرشح للعبور إلى المحطة الختامية.
ومن المؤكد أن المنتخب الهولندي قد نجح في استعادة بريقه من جديد منذ منتصف العام الماضي 2018 رفقة مديره الفني الهولندي رونالد كومان، ولعل أبرز دليل على ذلك هو نجاحه في الوصول إلى الدور النهائي في هذه المسابقة، بعدما أقصى في طريقه كلاً من منتخب فرنسا بطل المونديال، إضافة إلى منتخب ألمانيا، وأيضاً منتخب إنجلترا.
ويبقى الأمر الأهم الآن هو أن يُتوج منتخب هولندا أخيراً بأول لقب قاري له على مدار التاريخ، حيث يُعد منتخب الطواحين الهولندية أحد أبرز المنتخبات على مستوى العالم التي تصل للمباراة النهائية، ولكنها تخسر الكأس في نهاية المطاف.
إقرأ أيضاً: قرارات إدارة الأهلي بعد اجتماع يوم أمس السبت.. تهديد باللجوء للفيفا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى