أخبار الرياضة

الأهلي يستعد اليوم لتقديم شكوى رسمية جديدة ضد اتحاد الكرة بسبب أزمة الدوري

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتقديم شكوى رسمية جديدة اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2019 ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب أزمة مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتأتي هذه الخطوات التصعيدية من طرف النادي الأهلي في إطار سعيه للحفاظ على حقوقه من الناحية القانونية، بعدما قام اتحاد الكرة بتأجيل جميع المباريات المتبقية في الموسم الحالي من مسابقة الدوري العام إلى ما بعد نهاية النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا.
وهو ما يعني بالتالي تكرار سيناريو تلاحم المواسم الذي عانت منه كرة القدم المصرية بشكل واضح للغاية طوال السنوات الماضية، وخاصة النادي الأهلي الذي يُشارك بصفة مستمرة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد تقدم يوم أمس الأحد بأول شكوى رسمية ضد اتحاد الكرة، وذلك إلى لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على أن يتم تقديم الشكوى الرسمية الثانية اليوم إلى مجلس التسوية والتحكيم.
وكان شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي قد أكد مساء يوم أمس الأحد بأنه في حالة عدم حل الأزمة بعد الشكوى الثانية، سوف يتقدم ناديه مباشرة بالشكوى الثالثة والتي ستكون هذه المرة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.
على صعيد متصل كان مساء يوم أمس الأحد قد شهد أيضاً اجتماعاً عاجلاً بين الكابتن محمود الخطيب وبين المهندس هاني أبو ريدة، إضافة إلى حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل محاولة حل الأزمة بشكل ودي بين جميع الأطراف.
أبو ريدة محمود الخطيب
ومن جانبه، أكد المهندس هاني أبو ريدة خلال تصريحات صحفية له أن ذلك الاجتماع لم يُسفر عن أي جديد، على أن يتم عقد اجتماع جديد بحضور نفس الأطراف اليوم الاثنين للتوصل إلى الحل الذي يُرضي جميع الأطراف.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار “أبو ريدة” إلى أن اتحاد الكرة سوف يُصدر بياناً رسمياً بعد نهاية اجتماع اليوم لتوضيح ما تم التوصل إليه، مشدداً في الوقت ذاته على أنه لا توجد أي نية من جانبه من أجل إلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.
إقرأ أيضاً: تشكيل إسبانيا المتوقع في مباراة الليلة أمام السويد بتصفيات يورو 2020

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى