أخبار الرياضة

أجيري يستبعد نجم الزمالك من حساباته في كأس أمم إفريقيا

أوضح مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2019 أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر قد استبعد أحد نجوم نادي الزمالك من حسابات القائمة النهائية لأحفاد الفراعنة في النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الإفريقية.
وأكد المصدر أن المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري قرر استبعاد المدافع محمود حمدي الونش من القائمة النهائية للمنتخب الوطني المصري، إضافة إلى حارس المرمى محمد أبو جبل لاعب نادي سموحة.
ومن المقرر أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بإرسال القائمة النهائية لمنتخب مصر يوم غداً الثلاثاء إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث شدد “الكاف” سابقاً على فرض عقوبات مالية على جميع المنتخبات التي ستتأخر في الكشف عن قائمتها النهائية، إضافة إلى تقليص عدد اللاعبين في القائمة إلى 21 لاعباً بدلاً من 23.
ومن المرجح أن تكون القائمة النهائية للمنتخب الوطني المصري المكونة من 23 لاعباً في كأس أمم إفريقيا 2019 م على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي / محمد الشناوي / محمود عبد الرحيم جنش.
  • خط الدفاع: أحمد المحمدي / أحمد حجازي / عمر جابر / علي غزال / أيمن أشرف / باهر المحمدي / أحمد أيمن منصور / محمود علاء / أحمد أبو الفتوح.
  • خط الوسط: وليد سليمان / عبد الله السعيد / محمد النني / طارق حامد / محمود حسن تريزيجيه / نبيل عماد.
  • خط الهجوم: محمد صلاح / مروان محسن / أحمد علي / أحمد حسن كوكا / عمرو وردة.

إقرأ أيضاً: الأهلي يستعد اليوم لتقديم شكوى رسمية جديدة ضد اتحاد الكرة بسبب أزمة الدوري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى