أخبار الرياضة

ميدو: مصر المقاصة فريق أوروبي وأستطيع تحقيق حلمي معهم

قام الكابتن أحمد حسام ميدو بالتعليق اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2019 على تعيينه كمديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، بعدما أعلن الأخير عن التعاقد بشكل رسمي معه في الساعات لخلافة الكابتن طلعت يوسف في منصب المدير الفني.
وفي بداية حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه إلى وسائل الإعلام المصرية، حرص الكابتن أحمد حسام ميدو على توجيه الشكر إلى اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، بسبب إصراره على إتمام ذلك التعاقد بأي وسيلة ممكنة.
وأكد “ميدو” خلال تصريحاته أن نادي مصر المقاصة يُشبه الأندية الأوروبية، نظراً إلى الفلسفة التي تتبعها إدارة النادي الفيومي برئاسة اللواء محمد عبد السلام، من خلال الصبر على المدربين إضافة إلى التعاقد مع لاعبين مميزين في فترات الإنتقالات الصيفية والشتوية.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار الكابتن أحمد حسام ميدو إلى أن السبب الرئيسي وراء اختياره نادي مصر المقاصة، هو رغبته في البقاء في منصب المدير الفني لأطول فترة ممكنة، وذلك بعكس جميع التجارب الماضية التي خاضها في السنوات السابقة.
وعن هدفه مع فريق مصر المقاصة في المرحلة القادمة، أكد “ميدو” أنه يطمح للتتويج بالألقاب مع الفريق الفيومي، بالرغم من صعوبة تحقيق ذلك في ظل القوة التي يتمتع بها كلاً من قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك.
وشدد الكابتن أحمد حسام ميدو في تصريحاته على أن تواجد فريقه حتى الآن في مسابقة كأس مصر يُعد فرصة مثالية له، من أجل الذهاب بعيداً في المسابقة ولم لا التتويج باللقب في نهاية المطاف، وذلك على الرغم من أن فريق مصر المقاصة سوف يُلاقي فريق الزمالك في الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.
وفي ختام تصريحاته، شدد “ميدو” على أن تجربته الأخيرة في عالم التدريب مع نادي الوحدة السعودي ساعدته كثيراً على النضج في الكثير من الجوانب سواء كانت الفنية أو خاصة من ناحية ردود الأفعال في التعامل على السوشيال ميديا إضافة إلى وسائل الإعلام.
إقرأ أيضاً: فرج عامر يكشف السبب وراء تضامن سموحة مع الأهلي ضد اتحاد الكرة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى