أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يُقرر تكريم 8 لاعبين من منتخب مصر قبل انطلاقة كأس أمم إفريقيا

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2019 إقامة حفل تكريم لثمانية لاعبين من المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم، وذلك في الأيام القليلة القادمة قبل موعد انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا.
وجاء ذلك القرار من طرف اتحاد الكرة من أجل تكريم اللاعبين الذين حققوا النجاح مع أنديتهم في الموسم المنقضي، إضافة إلى محاولة تحفيز جميع اللاعبين قبل بدء المشوار المهم في مسابقة كأس الأمم الإفريقية.
وإليكم الآن أسماء اللاعبين الذي سوف يتم تكريمهم من طرف الاتحاد المصري لكرة القدم:

  • محمد صلاح، يأتي تكريمه بسبب فوزه مع فريقه ليفربول الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا، مما جعله أول لاعب مصري في التاريخ يُتوج بذلك اللقب الغالي.
  • محمد النني، يأتي تكريمه بعدما وصل مع فريقه أرسنال الإنجليزي إلى المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي، بالرغم من خسارة اللقب في نهاية المطاف على يد فريق تشيلسي الإنجليزي.
  • أحمد المحمدي، يأتي تكريمه بعدما ساهم في صعود فريقه أستون فيلا من جديد إلى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.
  • أحمد حجازي، يأتي تكريمه بعدما نال جائزة أفضل لاعب في صفوف فريقه وست بروميتش ألبيون الإنجليزي عن الموسم المنصرم.
  • محمود حسن تريزيجيه، يأتي تكريمه بعدما تواجد في التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري التركي في الموسم المنقضي.
  • الثلاثي محمود عبد الرحيم جنش وطارق حامد ومحمود حمدي الونش، يأتي تكريمهم بعدما ساهموا جميعاً في تتويج فريق الزمالك بلقب كأس الإتحاد الإفريقي للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ومن المقرر أن يُقام ذلك الحفل المنظم من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم في الأيام القادمة في معسكر المنتخب الوطني المصري في برج العرب بمدينة الإسكندرية.
ويخوض منتخب مصر أولى مبارياته الودية استعداداً لكأس الأمم الإفريقية مساء يوم الخميس القادم، وذلك حينما يلتقي مع ضيفه منتخب تنزانيا على ملعب برج العرب، على أن يواجه بعدها بأيام قليلة ضيفه منتخب غينيا على نفس الملعب.
إقرأ أيضاً: الإسماعيلي يكشف حقيقة رحيل ثلاثي الدورايش للأهلي الصيف الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى