أخبار الرياضة

تشكيل ألمانيا المتوقع في مباراة الليلة أمام إستونيا بتصفيات يورو 2020

يستعد منتخب ألمانيا لملاقاة ضيفه منتخب إستونيا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2019 على ملعب أوبل أرينا على أرض دولة ألمانيا، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة في إطار دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أوروبا 2020 م.
تنطلق مباراة ألمانيا وإستونيا تحديداً في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.
وسوف تكون مباراة ألمانيا وإستونيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD5 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.
وإليكم الآن التشكيل المتوقع لمنتخب ألمانيا في مباراة الليلة أمام ضيفه منتخب إستونيا:

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: تيلو كيرير / نيكولاس سولي / ماتياس جينتر.
  • خط الوسط: جوشوا كيميتش / إلكاي جوندوجان / ليون غوريتسكا / نيكو شولز.
  • خط الهجوم: سيرجي جنابري / ليروي ساني / ماركو رويس.
  • المدير الفني: الألماني يواخيم لوف.

ويسعى منتخب الماكينات الألمانية لمواصلة عروضه القوية في العام الحالي 2019، وذلك في إطار سعيه للعودة من جديد إلى منصات الألقاب بعدما غاب عنها بشكل مفاجئ في السنوات الماضية.
ولم يتمكن منتخب ألمانيا من التتويج بأي لقب قاري على الإطلاق منذ العام قبل الماضي 2017، وذلك حينما تُوج بلقب كأس القارات على أرض دولة روسيا عقب فوزه في المباراة النهائية على حساب نظيره منتخب تشيلي.
وفي العام الماضي 2018، حقق منتخب ألمانيا فشلاً ذريعاً في كافة المسابقات القارية التي شارك بها، حيث تم إقصائه بطريقة كارثية من دور المجموعات من مسابقة كأس العالم على أرض دولة روسيا.
وجاءت الصدمة التالية بعدها بأشهر قليلة فقط لا غير، من خلال فشله أولاً في التأهل إلى الأدوار النهائية لمسابقة دوري الأمم الأوروبية، إضافة إلى هبوطه غير المتوقع إلى المستوى الثاني في المسابقة، مما جعل المنتخب الألماني مُطالباً بضرورة العودة من جديد إلى الواجهة التي فقدها منذ التتويج بلقب كأس العالم 2014 على أرض دولة البرازيل.
إقرأ أيضاً: فرنسا في مهمة سهلة اليوم بتصفيات يورو 2020 أمام أندورا.. تشكيل فرنسا المتوقع

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى