أخبار الرياضة

أجيري يكشف رسمياً القائمة النهائية لمنتخب مصر بكأس أمم إفريقيا 2019

كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2019 عن القائمة النهائية لمنتخب مصر، والتي ستكون حاضرة في النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الإفريقية.
وقام المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري باستبعاد كلاً من الظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح، إضافة إلى حارس المرمى محمد أبو جبل من القائمة النهائية، ليتقلص عدد اللاعبين في القائمة إلى 23 لاعباً بحسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وإليكم الآن القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي / أحمد الشناوي / محمود عبد الرحيم جنش.
  • خط الدفاع: أحمد المحمدي / عمر جابر / أيمن أشرف / محمود حمدي الونش / باهر المحمدي / أحمد حجازي / أحمد أيمن منصور / محمود علاء.
  • خط الوسط: وليد سليمان / عبد الله السعيد / طارق حامد / محمد النني / علي غزال / محمود حسن تريزيجيه / عمرو وردة / نبيل عماد / محمد صلاح.
  • خط الهجوم: مروان محسن / أحمد حسن كوكا / أحمد علي.

ويبدأ المنتخب الوطني المصري مشواره في مسابقة كأس الأمم الإفريقية يوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2019، وذلك حينما يلتقي مع ضيفه منتخب زيمبابوي على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة في المباراة الافتتاحية للمسابقة الأعرق على مستوى القارة السمراء.
وتضم مجموعة منتخب مصر الأولى أيضاً كلاً من منتخب أوغندا، إضافة إلى منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية العنيد، مما يجعل مهمة أحفاد الفراعنة ليست سهلة على الإطلاق من أجل العبور إلى محطة الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، نظراً لتطور مستوى كرة القدم الإفريقية عما كان عليه الحال في السنوات الماضية.
وتُعد النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا بمثابة الفرصة المثالية من أجل إسعاد الشعب المصري باللقب الثامن للمنتخب الوطني المصري في تاريخ المسابقة، علماً بأن ذلك الإنجاز كان قريباً في النسخة الماضية عام 2017، بعدما وصل أحفاد الفراعنة إلى المباراة النهائية، إلا أن منتخب الكاميرون حصد اللقب في النهاية بالفوز على المنتخب الوطني المصري.
إقرأ أيضاً: تشكيل ألمانيا المتوقع في مباراة الليلة أمام إستونيا بتصفيات يورو 2020

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى