أخبار الرياضة

متى سينضم محمد صلاح للمنتخب المصري استعدادا لكأس إفريقيا

بعد أيام من تواجده بالجونة واستجمامه على شواطئ البحر الأحمر، تسائل الكثير من متابعيه على مواقع التواصل حول موعد انضمامه إلى معسكر المنتخب المصري، ليكشف ذلك مصدر مقرب من اللاعب الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري.
وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه إن صلاح يغادر منتجع الجونة بمدينة الغردقة، اليوم، للانضمام لمعسكر المنتخب المصري، استعدادا لخوض مباريات كأس الأمم الأفريقية، والمقامة على أرض مصر، والتي تبدأ فعالياتها في 21 من شهر يونيو الجاري.
ويستمتع صلاح بقضاء إجازته في منتجع الجونة بالغردقة، ويقيم داخل فيلا خاصة شديدة الخصوصية، لتوفير الأمن والراحة له، طوال فترة إقامته، وتجوله في المدينة.
وأجرى صلاح برحلة بحرية على متن لانش سياحي خاص إلى منطقة بيوض شمال الغردقة، وتتمتع بخصوصية عالية، تبعها بزيارة جزيرة الجفتون ذات الرمال الناعمة والشواطئ الخلابة.
يذكر أن صلاح ذهب للاستجمام عقب قضائه العيد في بلدته نجريح بمحافظة الغربية، لصلاة العيد وسط أهله وأصدقائه، ولكن حدث معه موقف أثار استياءه حيث تجمع الأهالي والناس من المحافظات أمام منزله، مما أعاقه من النزول لتأدية صلاة العيد، وسط حراسة مشددة على منزله، مما استدعى صلاح غاضبا بكتابة تغريدة عبر صفحته الرسمية على “تويتر”: “”اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد. دا ملوش علاقة بالحب. دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى