حقيقة استبعاد صلاح من المنتخب بعد تأخره في الانضمام

Advertisements

أوضح مدير المنتخب الوطني الأول إيهاب لهيطة عن حقيقة ما تردد خلال الساعات السابقة حول تهديد جهاز المنتخب الوطني باستبعاد اللاعب الدولي محمد صلاح، من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بسبب تأخره عن الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني.

وأكد إيهاب لهيطة خلال تصريحات صحفيه له، “أن ما تردد من أنباء عن استبعاد اللاعب الدولي محمد صلاح عن المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تعد أنباء غير صحيح على الإطلاق”، وأضاف مدير المنتخب الوطني الأول أن الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة يتواصل مع اللاعب محمد صلاح بشكل دائم ومستمر، وقد تم تحديد برنامج اللاعب الدولي قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

Advertisements

وأشار مدير المنتخب الوطني الأول إلى أن اللاعب الدولي محمد صلاح سوف ينضم إلى معسكر المنتخب المصري عقب المباراة الودية الأولى أمام تنزانيا، والتي من المقرر أن تقام يوم 13 من شهر يونيو لعام 2019، وأضاف أنه سوف يكون اللاعب جاهز من أجل المشاركة في المباراة الودية الثانية المقرر إقامتها أمام غينيا.

أبوالفتوح يعلن عن رضاه على قرار استبعاده من المنتخب المصري

أعرب الظهير الأيسر للمنتخب الوطني، ونادي سموحة السكندري اللاعب أحمد أبو الفتوح عن رضاه على قرار الجهاز الفني المصري باستبعاده من القائمة المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، المقرر إقامتها خلال يونيو الراهن لعام 2019.


Advertisements

ويجدر هنا الإشارة إلى أن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خافيير أجيري قد أعلن عن قرارة باستبعاد اللاعب أحمد أبو الفتوح، وحارس المرمى محمد أبو جبل من القائمة المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأشار اللاعب أحمد أبو الفتوح، إلى أنه حزين بعض الشيء، لكن راضي عن القرار، وأضاف “في النهاية حققت الاستفادة من هذا المعسكر، حيث أن انضمامي إلى معسكر المنتخب المصري يعد خطوة جيدة من أجل تحقيق مستقبل أفضل مع المنتخب الوطني المصري”.

وأكد اللاعب أحمد أبو الفتوح من سعيه من جديد من أجل العودة إلى المنتخب الوطني الأول مرة ثانية، وأن يصبح لاعب أساسي في تشكيل الفريق المصري.

أقرا المزيد متى سينضم محمد صلاح للمنتخب المصري استعدادا لكأس إفريقيا

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق