الزمالك يدعم خالد جلال مؤقتاً حتى نهاية كأس أمم إفريقيا

Advertisements

أوضح مصدر مقرب من نادي الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2019 أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرر صرف النظر عن فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي في الوقت الحالي، وذلك حتى نهاية النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا.

وأكد المصدر أن المستشار مرتضى منصور سوف يدعم الكابتن خالد جلال المدير الفني الحالي لفريق الزمالك بكل قوة، حتى يتمكن من قيادة فريق الزمالك للتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

Advertisements

ولا يزال مُتبقي أمام الفارس 3 مباريات فاصلة في مسابقة الدوري العام، علماً بأن فوزه في المباريات الثلاثة معاً سوف يضمن له التتويج بشكل رسمي على حساب غريمه التقليدي فريق الأهلي في نهاية المطاف.

ويخوض فريق الزمالك هذه المباريات بعد نهاية مسابقة كأس الأمم الإفريقية، حيث يواجه أولاً مضيفه فريق الجونة، ثم فريق الإسماعيلي، قبل أن يختتم مشواره في المسابقة من خلال مباراة القمة أمام الغريم التقليدي فريق الأهلي المنافس الرئيسي له على اللقب الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلى أن الكابتن خالد جلال مرشح للبقاء في منصب المدير الفني لفريق الزمالك في الموسم المقبل، وذلك في حالة نجاحه في الظفر بلقب الدوري المصري الممتاز.

وشدد المصدر أيضاً على أنه في حالة الفشل في تحقيق ذلك الهدف المنشود، سوف تتم إقالته بشكل مباشر قبل خوض غمار مباريات مسابقة كأس مصر مطلع شهر أغسطس من العام الحالي 2019.

وكان فريق الزمالك يمر بحالة لا مثيل لها على صعيد الاستقرار الفني طيلة الموسم الحالي، وذلك مع مديره الفني السويسري كريستيان جروس، والذي نجح بدوره في قيادة الفارس الأبيض للتتويج بلقب كأس الإتحاد الإفريقي لأول مرة في تاريخ النادي.

وبعد التتويج بأسبوع واحد فقط، قرر المستشار مرتضى منصور رحيل المدرب كريستيان جروس عن منصب المدير الفني عقب نهاية عقده مباشرة في مطلع شهر يونيو الحالي، ليعود فريق الزمالك من جديد إلى حالة عدم الاستقرار والتخبط في القرارات، مما قد يؤدي إلى خسارة أبناء القلعة البيضاء لجميع الألقاب المتبقية من عمر الموسم.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات ليفربول الودية استعداداً للموسم المقبل 2019 / 2020

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق