أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وتنزانيا الودية الخميس 13/6/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وتنزانيا، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة ضيفه منتخب تنزانيا في مساء يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة ودية دولية في إطار تحضيرات كلاً من المنتخبين استعداداً من أجل المشاركة في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق المنتخب الوطني المصري، إضافة إلى عشاق النجم المصري محمد صلاح، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مصر وتنزانيا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مصر وتنزانيا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من مصر وتنزانيا قبل هذه المباراة الهامة بينهما في إطار الاستعداد قبل أيام قليلة من انطلاقة مسابقة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة مصر وتنزانيا

موعد مباراة مصر وتنزانيا، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة ضيفه منتخب تنزانيا في مساء يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة ودية دولية في إطار تحضيرات كلاً من المنتخبين استعداداً من أجل المشاركة في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وتنطلق مباراة مصر وتنزانيا تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مصر وتنزانيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وتنزانيا، سوف تكون مباراة مصر وتنزانيا منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، كما ستكون مباراة مصر وتنزانيا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، وأخيراً سوف تكون مباراة مصر وتنزانيا منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت.

آخر تحضيرات مصر وتنزانيا

موعد مباراة مصر وتنزانيا، يدخل المنتخب الوطني المصري غمار مباراته الودية القادمة أمام ضيفه منتخب تنزانيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة تحضيراته قبل أيام قليلة من انطلاقة مسابقة كأس أمم إفريقيا.
وبكل تأكيد سوف تكون هذه المباراة بمثابة الفرصة المثالية للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، حتى يتمكن من تجربة كافة العناصر الجديدة المتواجدة في القائمة النهائية لأحفاد الفراعنة المشاركة في “كان” 2019.
ويحتاج منتخب مصر إلى جاهزية كل اللاعبين المتواجدين في القائمة النهائية، وخاصة وأن المنتخب الوطني المصري يسعى للمنافسة بكل قوة على اللقب الإفريقي الغالي، نظراً لأن البطولة تُقام هذه المرة على أرضه ووسط جماهيره.
وهو الأمر الذي يُزيد من حجم الضغوطات بشكل هائل على الجميع داخل صفوف المنتخب الوطني المصري، حيث بات منتخب مصر مُطالباً الآن بالتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا وليس فقط الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في المسابقة مثلما كان الحال لو تم تنظيم المسابقة في دولة أخرى إفريقية.
على الجانب المقابل، يبدو منتخب تنزانيا في حالة معنوية جيدة قبل خوضه هذه المباراة الودية أمام مضيفه منتخب مصر، ويكفي الإشارة فقط إلى نجاح منتخب تنزانيا في حجز مقعده في النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الإفريقية.
ومن المؤكد أن منتخب تنزانيا يشعر بسعادة أكبر بعد المجموعة التي وقع بها في مسابقة كأس الأمم، وهي المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً كلاً منتخب السنغال العريق، إضافة إلى منتخب الجزائر وأيضاً منتخب كينيا، مما يجعل منتخب تنزانيا على موعد مع مباريات مثيرة للغاية طيلة مشواره في مسابقة كأس أمم إفريقيا.
إقرأ أيضاً: الزمالك يدعم خالد جلال مؤقتاً حتى نهاية كأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى