أخبار الرياضة

تشكيل منتخب مصر المتوقع في مباراة الليلة الودية أمام تنزانيا

يشهد ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية مساء اليوم الخميس الموافق 13 يونيو 2019 مباراة مثيرة، وذلك حينما يستقبل المنتخب الوطني المصري ضيفه منتخب تنزانيا، ضمن مباراة ودية دولية في إطار تحضيرات كلاً من المنتخبين استعداداً من أجل المشاركة في النسخة القادمة في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وتنطلق مباراة مصر وتنزانيا تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
وسوف تكون مباراة مصر وتنزانيا منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة.
وإليكم الآن التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراة الليلة الودية أمام ضيفه منتخب تنزانيا:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: عمر جابر / أحمد حجازي / أحمد أيمن منصور / أيمن أشرف.
  • خط الوسط: نبيل عماد / علي غزال / وليد سليمان / عبد الله السعيد / عمرو وردة.
  • خط الهجوم: أحمد علي.
  • المدير الفني: المكسيكي خافيير أجيري.

ومن المرجح أن يقوم المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري بإجراء أكبر عدد ممكن من التعديلات على تشكيلة منتخب مصر في مباراة الليلة، من أجل منح الفرصة لكافة الوجوه الجديدة المنضمة حديثاً إلى القائمة المشاركة في مسابقة كأس الأمم الإفريقية.
وبكل تأكيد سوف تكون هذه المباراة الودية أمام منتخب تنزانيا، إضافة إلى المباراة الودية القادمة أمام منتخب غينيا، هي الفرصة المثالية لكل اللاعبين البدلاء من أجل إثبات جدراتهم على التواجد مع المنتخب الوطني المصري في “كان” 2019.
وفي السياق ذاته، لن يقوم الجهاز الفني لمنتخب مصر بالمخاطرة بالعناصر الأساسية البارزة في مباراة الليلة خوفاً من الإصابة قبل أيام من بداية المحفل القاري الهام، ويأتي في مقدمة هذه العناصر بدون أدنى شك النجم محمد صلاح الذي خاض موسماً شاقاً للغاية مع فريقه ليفربول الإنجليزي.
ويسعى منتخب أحفاد الفراعنة للاستفادة بأقصى صورة ممكنة من الاختبار الودي الليلة أمام منتخب تنزانيا، حتى يكون المنتخب جاهزاً وفي أفضل حال مع ضربة بداية المسابقة.
إقرأ أيضاً: موعد بداية مباريات مسابقة كوبا أمريكا البرازيل 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى