أخبار الرياضة

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا في كوبا أمريكا السبت 15/6/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا، يستعد منتخب البرازيل لملاقاة نظيره منتخب بوليفيا في صباح يوم السبت الموافق 15 يونيو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم اللاتينية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كوبا أمريكا، إضافة إلى عشاق منتخب البرازيل، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة البرازيل وبوليفيا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبوليفيا.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة البرازيل وبوليفيا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من البرازيل وبوليفيا قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في افتتاح مسابقة كوبا أمريكا.

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا، يستعد منتخب البرازيل لملاقاة نظيره منتخب بوليفيا في صباح يوم السبت الموافق 15 يونيو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
وتنطلق مباراة البرازيل وبوليفيا تحديداً في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا، سوف تكون مباراة البرازيل وبوليفيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD3 المشفرة، كما ستكون مباراة البرازيل وبوليفيا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD4 المشفرة.

آخر تحضيرات البرازيل وبوليفيا

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا، يدخل منتخب البرازيل غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب بوليفيا في افتتاح مسابقة كوبا أمريكا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل تحقيق أفضل بداية له ممكنة في المسابقة.
وبكل تأكيد سوف تكون الضغوطات كبيرة ولا مثيل لها على لاعبي منتخب السامبا، نظراً لإقامة المسابقة على أرض دولة البرازيل، مما يُحتم على المنتخب البرازيلي ضرورة التتويج باللقب في نهاية المطاف وليس فقط المنافسة أو مجرد الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة.
ولعل ما يُزيد أكثر من حجم الضغوطات على اللاعبين هو التاريخ بنفسه، حيث استضافت دولة البرازيل مسابقة كوبا أمريكا في 4 مناسبات سابقة، وفي جميع هذه النسخ تُوج منتخب البرازيل باللقب وآخرها كان في عام 1989، مما يجعل الجيل الحالي لمنتخب السامبا مُطالباً بالفوز باللقب أو إنه سوف يُعتبر الجيل الوحيد الذي خسر مسابقة كوبا أمريكا على أرضه.
ويمتلك منتخب البرازيل تشكيلة قوية للغاية قادرة على الإطاحة بأي منافس في النسخة الحالية من مسابقة كوبا أمريكا، ويبقى الأمر السلبي الوحيد هو تعرض النجم نيمار جونيور إلى الإصابة قبل أيام قليلة فقط من انطلاق المسابقة، مما سوف يحرمه بالتالي من المشاركة مع منتخب بلاده في كل المباريات طيلة مشوار المسابقة.
على الجانب المقابل، يسعى منتخب بوليفيا للظهور بشكل مشرف منذ المباراة الافتتاحية للنسخة الأولى بعد المائة من مسابقة كوبا أمريكا، علماً بأن المنتخب البوليفي لن يُعاني من أي ضغوطات على الإطلاق، نظراً لكونه خارج قائمة المرشحين تماماً للتأهل حتى من دور المجموعات.
وهو الأمر الذي سيجعل منتخب بوليفيا يخوض مبارياته في مسابقة كوبا أمريكا بهدف إسعاد جماهيره الغفيرة دون التفكير في حصد اللقب مثلما هو حال كبار قارة أمريكا الجنوبية، على أمل أن يُساعده ذلك على التألق في جميع مبارياته في البطولة.
إقرأ أيضاً: موعد بداية مباريات مسابقة كأس الكونكاكاف الذهبية 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى