أخبار الرياضة

تشكيل البرازيل المتوقع في افتتاح كوبا أمريكا فجر السبت أمام بوليفيا

يشهد ملعب ساو باولو على أرض دولة البرازيل فجر يوم غداً السبت الموافق 15 يونيو 2019 مباراة منتظرة للغاية، وذلك حينما يستقبل منتخب البرازيل ضيفه منتخب بوليفيا، ضمن مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات في افتتاح مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
تنطلق مباراة البرازيل وبوليفيا تحديداً في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة.
وسوف تكون مباراة البرازيل وبوليفيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة البرازيل وبوليفيا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD4 المشفرة، بينما سيكون المعلق المغربي جواد بده هو معلق المباراة.
وإليكم الآن التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل في مباراة افتتاح كوبا أمريكا 2019 أمام نظيره منتخب بوليفيا:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: داني ألفيس / تياغو سيلفا / ماركينيوس / أليكس ساندرو.
  • خط الوسط: كارلوس كاسيميرو / فيرناندينيو / أرثور ميلو.
  • خط الهجوم: فيليبي كوتينيو / ويليان / روبيرتو فيرمينو.
  • المدير الفني: البرازيلي تيتي.

ويسعى منتخب السامبا لتحقيق أفضل انطلاقة ممكنة له في مسابقة كوبا أمريكا من أجل كسب ثقة جماهيره الغفيرة قبل موعد المباريات الصعبة، وخاصة وأن منتخب البرازيل يُعد مُطالباً بالتتويج باللقب في نهاية المطاف وليس فقط مجرد المنافسة أو حتى الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة.
ويفتقد منتخب البرازيل نجمه الأول في السنوات الماضية “نيمار جونيور” بسبب الإصابة، والتي كان قد تعرض لها على هامش تحضيرات منتخب بلاده في الأيام الماضية، مما أجبر المدير الفني تيتي على إخراجه من القائمة النهائية للمنتخب البرازيلي.
ولم يتمكن منتخب السامبا من اعتلاء عرش قارة أمريكا الجنوبية منذ عام 2007، وذلك تحديداً حينما تُوج بلقبه التاسع على أرض دولة فنزويلا، على أمل أن يرفع لقبه العاشر من على أرضه ووسط جماهيره في شهر يوليو المقبل من العام الحالي 2019.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة البرازيل وبوليفيا في كوبا أمريكا السبت 15/6/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى