أخبار الرياضة

موعد مباريات ريال مدريد الودية استعداداً للموسم المقبل 2019 / 2020

يترقب عشاق نادي ريال مدريد الإسباني في كل مكان حول العالم موعد انطلاقة الموسم الجديد بفارغ الصبر، من أجل تعويض الخيبة التي عاشها الفريق الملكي في الموسم المنصرم، بعد فشله في حصد أي لقب على الإطلاق باستثناء لقب كأس العالم للأندية في نهاية العام الماضي 2018.
ومن المؤكد أن الموسم القادم سوف يكون مغايراً تماماً لما كان عليه الحال في الأشهر الماضية، وخاصة في ظل المشروع الجديد الذي بدأت إدارة النادي الملكي في بنائه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد.
ويتمثل ذلك المشروع في تدعيم صفوف الريال بأفضل العناصر الممكنة في جميع الخطوط التي يرى فيها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نقاط ضعف لفريقه، حتى يكون ملك أوروبا قادراً على العودة من جديد إلى منصات التتويج في الموسم المقبل.
وبكل تأكيد سيكون الهدف الرئيسي لفريق ريال مدريد هو التتويج بلقب الدوري الإسباني، إضافة إلى محاولة استعادة عرشه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وأيضاً المنافسة بكل قوة على لقبي كأس السوبر الإسباني وكأس ملك إسبانيا.
وتعاقدت إدارة النادي الملكي حتى هذه اللحظة في الميركاتو الصيفي الحالي مع 4 أسماء وازنة، وهي المدافع البرازيلي جابرييل ميليِتاو قادماً من صفوف نادي بورتو البرتغالي، إضافة إلى المهاجم الصربي لوكا يوفيتش قادماً من صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، وأيضاً الظهير الأيسر الفرنسي فيرلان ميندي قادماً من صفوف نادي أولمبيك ليون الفرنسي، وأخيراً النجم البلجيكي إدين هازارد قادماً من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.
ولن يقتصر الأمر عند ذلك الحد فحسب، حيث من المرجح أيضاً التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا، إضافة إلى النجم الدنماركي كريستيان إريكسن في الأسابيع القليلة القادمة.
وإليكم الآن موعد مباريات ريال مدريد الودية استعداداً للموسم المقبل 2019 / 2020:

  • فريق ريال مدريد / فريق بايرن ميونخ الألماني، الأحد 21 يوليو 2019، الساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة.
  • فريق ريال مدريد / فريق أرسنال الإنجليزي، الأربعاء 24 يوليو 2019، الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت القاهرة.
  • فريق ريال مدريد / فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، السبت 27 يوليو 2019، الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة.
  • فريق ريال مدريد / فريق توتنهام هوتسبير الانجليزي، الثلاثاء 30 يوليو 2019، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً: تشكيل البرازيل المتوقع في افتتاح كوبا أمريكا فجر السبت أمام بوليفيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى